سميرة سعيد تخطف الأنظار بالقفطان المغربي.. شاهدوا جمالها

شاركت الفنانة المغربية سميرة سعيد جمهورها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بصور من كواليس لقائها مع النجمة الإماراتية أحلام، في برنامج "ألف ليلة وليلة"، الذي تقدمه عبر قناة أبوظبي.

سميرة سعيد بالقفطان

وظهرت سميرة سعيد في الصور بقفطان مطرز بالورود، يحمل توقيع مصممة الأزياء المغربية سلمى بنعمر، وتركت شعرها ينسدل مموجًا على كتفيها.

سميرة سعيد ضيفة كانت ضيفة أولى حلقات برنامج "ألف ليلة وليلة" في العام الجديد 2024، حيث شاركتها أحلام الغناء على المسرح.


وكتبت سميرة سعيد معلقة على لقائها مع أحلام في البرنامج: "لثاني مرة نشترك في عمل واحد، وفي كل مرة أكتشف بالاضافة لفنك ولجمال صوتك الذي يزداد عذوبة سنة بعد سنة، أتأكد من انكِ من أنظف وأطيب النفوس التي عرفتها في رحلتي.. وسوف يظل مكانك ومكانتك كبيرة في قلبي.. ‎حلقة الف ليلة وليلة تعكس مدى الحب والمحبة والانسجام الكبير بيننا".

آخر أعمال سميرة سعيد    

يذكر أن آخر أغنيات سميرة سعيد كانت "إنسان آلي" التي طرحتها في موسم الصيف، وتتعاون فيها مع الشاعر الغنائي شادي نور، والملحن بلال سرور، والموزع الموسيقي هاني ربيع.

من جهه أخرى شارك الفنان عمرو مصطفى متابعيه على إنستجرام فيديو من كواليس جلسة عمل جمعته بالنجمة سميرة سعيد وعدد من الموسيقيين.

وظهر عمرو مصطفى في الفيديو وهو يشرف على أداء العازفين للحن جديدة يتعاون فيه مع سميرة سعيد، وكتب معلقا على الفيديو "قريبا".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحلام تطلب من سميرة سعيد إهداء أغنية لرضوان الأسمر من أغانيها ..فما هي الأغنية!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات