سالم الهندي بعد فوزه بجائزة عالمية "تحملني مسؤولية للعطاء وبذل الجهد"

بعد اختيار سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا ضمن قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط من مجلة فوربس العالمية التي كشفت عن قائمتها السنوية "أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2023" بنسختها الثالثة، قال في حديث لجريدة الأنباء الكويتية أن هذه الجائزة تحمله مسؤولية كبيرة على بذل الجهد والعطاء للمحافظة على تلك المكانة "، معربًا عن "سعادته بهذه الجائزة التي يهديها لكل اسرة شركة روتانا وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال".

تهنئة من نجوم روتانا لـ سالم الهندي

ولازال الهندي يتقبل التهاني بفوزه بهذه الجائزة من قبل نجوم روتانتا حتى الأمنس وأبرزهم عاصي الحلاني الذي كتب له "الف مبروك بو فواز الحبيب والمحب بيلبقلك التكريم والنجاح وان شاء الله بالتوفيق دائماً".

ورد الهندي عليه "الله يبارك فيك أبوالوليد الغالي واتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح وشكرا لذوقك".

أيضا أصالة علقت على منشور  لروتانا كان قد وجه تهنئة لسالم بالفور قائلة "لكلّ مجتهد نصيب وأنت مخلص مُحبّ وعطاءك يمتد ليغمر كلّ منّ أنت مسؤول عنه .. إنسانياً مافي أطيب من قلبك وعلى صعيد المسؤوليه أنت معلّم مبروك علينا نجاحك وتفوّقك".

تم اختيار الهندي وفق معيار تأثيره كرئيس تنفيذي على المنطقة، والدولة التي يعمل فيها، والأسواق التي يشرف عليها، وخبرته في منصبه الحالي، بالإضافة إلى خبرته العامة، وحجم روتانا من حيث الإيرادات والأصول والقيمة السوقية، والإنجازات والابتكارات والمبادرات التي نفذها أبو فواز "صانع الملوك"، وهو اللقب الذي اطلقته عليه مجلة "ارابيان بيزنس" عندما تم اختياره أكثر من مرة ضمن لائحة "أقوى 500 شخصية عربية".

من جانب اخر، استغل الهندي وجود كل من المطربتين أصالة وأنغام في حفل ليلة رأس السنة الذي أقيم بالرياض وقام بالصلح بينهما بحضور الفنانة إليسا، حيث اصطحب اصالة في كواليس الحفل بينما اصطحب المايسترو هاني فرحات أنغام، وقامت النجمتان بتقبيل بعضهما البعض وانهاء الخلاف.

سالم الهندي و مشواره مع روتانا

انضم سالم الهندي إلى (Rotana Media Group) عام 1995. وتملك مجموعة روتانا 400 إصدار موسيقي، وتقيم أكثر من 100 حفل موسيقي ومهرجان سنويًا، بينما يشرف اعلى 312 شخصًا. في أكتوبر 2023، حصلت شركة روتانا عبر إحدى شركاتها التابعة، على أكبر عقود للإعلانات الخارجية في العالم، حسب ما أعلنته الشركة.

ويتمتع سالم بخبرة 38 عامًا في المجال، وقد تم تعيينه رئيسًا في عام 2006 لشركة (Rotana Audio Visual) المسجلة حاليًا باسم (روتانا ميوزيك جروب) قبل ترقيته إلى منصب الرئيس التنفيذي.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على في ليلة البرنس والعمالقة : مدلي عراقي و شامي مفاجأة حفل ماجد المهندس

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب