هالة صدقي تكشف مفاجأة صادمة عن الجزء الثاني من جعفر العمدة

كشفت الفنانة هالة صدقي خلال لقائها لبرنامج لـ"حديث القاهرة"، عن سعادتها بحب الجمهور لدور "الملكة صفصف" في مسلسل جعفر العمدة.

الجزء الثاني من جعفر العمدة 

أعلنت هالة صدقي عن حقيقة وجود جزء تاني قائلة في "أقاويل أن هناك جزء ثاني ولن يكون هذا الموسم الرمضاني ومن المحتمل أن لا يكون هناك جزء ثاني للمسلسل".

تحدثت هاله صدقي عن المقارنه بين شخصية محمد رمضان وشخصية الفنان أحمد زكي وأكدت أن شخصيتهم مختلفه قائلة حرام أن يتم مقارنة تاريخ كبير وقديم ومليون نوعية بشاب لم يمثل كل الأعمال، ولا يمكن مقارنة أحمد زكي بأي ممثل متابعة "ده مدرسة وده مدرسة تانية خالص".


مسلسل جعفر العمدة 

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل "جعفر العمدة" دارت أحداثه حول "جعفر" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ليكتشف العديد من المفاجأت حول واحدة من زوجاته وعائلتها.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ساندرا نشأت تروي كيف أنقذ أحمد السقا مساعد مصور من الموت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب