أحلام تطلب من سميرة سعيد إهداء أغنية لرضوان الأسمر من أغانيها ..فما هي الأغنية!

حلت النجمة المغربية سميرة سعيد أمس اليوم، ضيفة الفنانة أحلام ببرنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة" في أولى حلقاته بالعام الجديد المذاع على قناة أبو ظبي.

أحلام تطلب من سميرة سعيد اهداء أغنية لرضوان الأسمر 

وخلال الحلقة طلبت أحلام من سميرة سعيد أن تعطي أحد أغانيها للفنان الشباب رضوان الأسمر، حيث قالت :" إذا طلبت منك إعطاء رضوان أغنية من أغانيكِ لتسمعيها بصوت رضوان فماذا تختاري؟"، لترد عليها سميرة سعيد قائلة :" أن رضوان تليق عليه كل الأغاني وأطلقت عليه لقب الوحش .. حيث يستطيع غناء كل ألوان الغناء، واختارت سميرة تقديم ديو معه أغنية "مغلوبة".

كما تألق الثلاثي خلال الحلقة بتريو غنائي مذهل، حيث غنت النجمة أحلام والديڤا سميرة سعيد والنجم الشاب رضوان الأسمر أغنية "هي هي" وسط أجواء ساحرة اشعلت الحلقة وحماس متابعيها.

سميرة سعيد أول حلقة ببرنامج أحلام في العام الجديد

وتمثل حلقة الديفا سميرة سعيد، الحلقة الخامسة من البرنامج والأولى في العام الجديد، حيث قدمت أحلام أربع ليالي سابقة الكويتية والمغربية والتونسية والسعودية، استضافت خلالها النجمة المغربية الكبيرة سميرة سعيد، والتى كشفت الكثير من أسرارها وتفاصيل حياتها خلال الحلقة .

بالإضافة إلى الفنان الشاب رضوان الأسمر، والذي تحدث عن تأثره بالفنانون المغربيون، ودور السوشيال ميديا في شهرته لدى الجمهور.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على في ليلة نجمات العرب .. أجمل الديوهات بين أحلام وأنغام .. ونانسي وإليسا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب