ممكن تحلوا عني .. فيديوهات كوميدية لتوريط أصالة في فيلم ابنها فما القصة!

شارك الفنان الشاب خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة مجموعة من مقاطع الفيديو الكوميدية نشرها المطرب كزبرة عبر تطبيق "تيك توك"، تحدث فيها عن مشاركته في الفيلم إلى جوار ابن المطربة أصالة.

فيديوهات خالد الذهبي مع كزبرة

حيث مازح خالد الذهبي وكزبرة متابعيهم والجمهور من خلال مقاطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" من أجل التسويق لفيلمهما "الحريفة"، وهذه المقاطع قد حققت مشاهدات كبيرة للغاية، مؤكدًا أن هناك أغنية في الفيلم تقدمها أصالة دعما لابنها خالد.

لكن خالد الذهبي ظل يعترض في مقاطع الفيديو على الترويج للفيلم من خلال والدته، ورد على مطرب المهرجانات قائلًا: "الحاجه هتزعل في البيت".

وبعد مجموعة من الفيديوهات الكوميدية، نشر الثنائي مقطع فيديو، اتصل فيه خالد الذهبي بوالدته أصالة من أجل الاعتذار إليها، وأكد للمتابعين أن زميله في الفيلم سبب له المتاعب في المنزل.

وحينما أجابت أصالة على الاتصال أخبرها خالد قائلًا: "حقك عليا والله"، وذلك بسبب حديثهما عن وجود أغنية لأصالة خاصة بالفيلم، لتجيب أصالة: "مين قالكم إني ممكن أعمل أغنية خاصة بالفيلم؟".

ليجيبها "كزبرة" قائلًا: "احنا بنحاول نتلزق في حضرتك"، لتجيبه أصالة قائلة: "لا متتلزقوش.. لحسن آجي ألزقكم في بعض".

وفي النهاية طالبتهم أصالة بالتوقف عن ذلك قائلة: "انتوا فاضيين.. ممكن تحلوا عني".

@koozbra

الفيلم الحريفة بكره الخميس في جميع السينمات 🙏🤍

♬ original sound - Kozbra

 

فيلم الحريفة

يشارك خالد الذهبي في بطولة فيلم "الحريفة" مع مجموعة من النجوم الشباب وهم، نور النبوي، كزبرة، أحمد غزي، نور إيهاب، عبد الرحمن محمد، خالد الذهبي، سليم الترك وآخرين، بجانب ظهور بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وتدور قصة الفيلم حول ماجد لاعب كرة القدم وهو الفنان نور النبوي، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة.

ثم ينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيهًا.

إذا اعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ماذا قال خالد الذهبي نجل أصالة عن طليق والدته طارق العريان؟ وهذا رأي أصالة في دخوله التمثيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب