لجين عمران تؤكد خبر  انسحابها من برنامج "دبي بلينغ"

أكدت الإعلامية السعودية لجين عمران انسحابها من برنامج "دبي بلينغ" الذي بدأ عرض موسمه الثاني عبر شبكة “نتفليكس” في ديسمبر الماضي.

وفي التفاصيل، ردت لجين عمران على سؤال أحد متابعيها على منصة "X" حول حقيقة انسحابها، مؤكدة صحة الخبر.


وكتب أحد الأشخاص تعليقاً على خبر انسحاب لجين، قائلاً: “بصراحة لا يليق بها، برافو عليها لو الخبر صحيح”. لترد لجين عليه بالقول: "أكيد الخبر صحيح".

أوضحت لجين في لقاءات سابقة أن انسحابها يعود إلى شعورها بأنهم يريدون ظهورها بشخصية مختلفة لا تعكس شخصيتها الحقيقية، وجرّها لموقع مختلف لا يناسبها.

تنفي وجود مشاكل شخصية مع طاقم البرنامج

ونفت لجين أن يكون سبب الانسحاب مشاكل شخصية مع طاقم البرنامج، مؤكدةً أنها لا تملك أي مشاكل مع طاقم العمل، بل هي من تعمل بشكل دائم على جمعهم وإصلاح علاقاتهم ببعضهم البعض.

وقالت "من الذكاء الانسحاب عندما يطلب منك تغيير شخصيتك".

أشخاص يفكرون بالانسحاب من دبي بلينغ

ولم تكن عمران الشخصية الوحيدة التي انسحبت من الموسم الثاني؛ إذ كشفت لجين عضاضة أنها تفكر بالانسحاب، فيما اتخذ كريس فايد وزوجته بريانا قرارهما بعدم المشاركة.

ويتناول برنامج “دبي بلينغ Dubai Bling الصداقات والعداوات بين المشاركين في قالب درامي، مع تسليط الضوء على عالم الرفاهية والبذخ والشهرة الذي يتمتع به بعض الأغنياء في دبي.

يذكر أن نتفليكس كانت قد أخذت مشاهديها من خلال برنامج "دبي Bling" في جولة وراء الستار المخملي لحياة ساحرة وجذّابة من الثراء والشهرة. إذ سلط الضوؤ على حياة بعض الأثرياء العرب الذين يعيشون حياة مبهرة ورائعة في مدينة دبي الساحرة.

كما عكس المسلسل أيضًا تعدّد الثقافات في مدينة دبي، وضمّ نجومًا من العرب، منهم مشاهير معروفين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت و لبنان والعراق، وآخرين من بلدان أخرى كأستراليا والهند، والذين اتفقوا جميعًا على اعتبار مدينة دبي موطنًا لهم.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ي ذكرى ميلادها...لجين عمران ملكة الإطلالات الراقية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب