في ذكرى ميلادها.. هذه أجمل صيحات مكياج ديمة قندلفت

تحتفل النجمة السورية ديمة قندلفت اليوم 3 كانون الثاني – يناير بذكرى ميلادها الـ45، وهي من نجمات سوريا اللاتي يواكبن آخر صيحات المكياج العصرية التي تليق بجمالها، وهنا نستعرض لكم أبرز هذه الصيحات في صور لمناسبة ميلادها.

مكياج ناعم مع العدسات الملونة

استفبلت ديمة قندلفت عام 2024 بمكياج ناعم ملفت مع العدسات الملونة التي لاقت عليها، وقد برز مكياجها الزهري الناعم ملامحها الجمالية.

مكياج برونزي 

واعتمدت ديمة في احدى جلسات التصوير التي قامت بها مكياجاً برونزياً لاق عليها كثيراً حيث اعتمدت فيه الآيلاينر المذنب والمفتوح.

مكياج سهرة أنيق ليلة رأس السنة

واستقبلت ديمة العام الجديد 2024 بمكياج ملفت انيق اعتمدت فيه الوان دافئة مع اطلالتها الحمراء، مع العيون السموكي.

مكياج جريء برسمة العين المفتوحة

وفي احدى الفيديوهات التي شاركتها ديمة على انستقرام، ظهرت بمكياج جريء برونزي مع الآيلاينر المذنب المفتوح برسمة جديدة عصرية وجريئة.

مكياج مع الآيلاينر المجنح

وفي احدى المرات ظهرت ديمة بمكياج أنيق من خلال الآيلاينر المذنب واحمر الشفاه الأحمر القوي، معتمدة هذا المكياج من وحي الستينات.

شاهدوا في ذكرى ميلادها..شاهدوا أجمل اطلالات ديمة قندلفت في مسلسل ستيليتو

مكياج بنفسجي يناسب السهرات

كما ظهرت ديمة في احدى المرات بمكياج سهرة باللون البنفسجي مع الآيلاينر ورسمة العين المذنبة وقلم تحديد الشفاه مع احمر الشفاه البنفسجي اللون.

آيلاينر العيون المذنب

وفي مسلسل ستيليتو، تألقت ديمة في الكثير من صيحات المكياج اجملها مكياج العيون السموكي مع الآيلاينر المذنب الذي يبرز جمال العيون.

مكياج ترابي ناعم

كما تألقت ديمة بمكياج ترابي ناعم برز جمالها بشكل ملفت، واختارت أحمر الشفاه الترابي الناعم مع ظلال العيون الترابية والرموش الاصطناعية.

للمزيد عن ديمة تابعي ما سر تعلق ديمة قندلفت بهذا اللون؟

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات