الأبراج الصينية وما يقابلها من الأبراج الغربية

تعتمد الأبراج الصينية على سنة الميلاد ويمثلها اثنا عشر حيواناً، بينما تتضمن بعض رموز الأبراج الغربية أسماء ذات دلالات محددة بالإضافة إلى أسماء الحيوانات. يقابل كل برج من الأبراج الصينية برجاً يتبع للأبراج الغربية. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي المزيد في السطور الآتية:

الأبراج الصينية ومواصفات كل برج فيها وما يقابلها من الأبراج الغربية

الصورة من Freepik

تحتوي كل من الأبراج الصينية والغربية على 12 برجًا، ولكل منها مزايا وعيوب. تتكون دائرة الأبراج الغربية من أربعة عناصر تتوافق مع الأبراج: النار، الأرض، الماء والهواء. تتكون الأبراج الصينية من 5 عناصر تتوافق مع الأبراج: النار، الأرض، الماء، المعدن والخشب.

برج الفأر والقوس 

مولود برج الفأر يقابله برج القوس في الأبراج الغربية. مثل القوس، فإن الفأر قابل للتكيف وقادر على العثور على الإيجابيات من بين السلبيات. كوكب المشتري قوي في برج القوس ويعتبر الفأر أيضًا علامة على الحظ في علم الفلك الصيني.

تعرفي معنا على توقعات الأبراج الصينية 2024 لبرج الفأر الصيني في الحب والمال والصحة

برج الثور والجدي

مثل برج الجدي، مولود برج الثور الصيني ثابت ومنظم. كلتا العلامتين مجتهدتان للغاية، قادرتان على التركيز على المهمة ورؤيتها حتى النهاية. كلاهما يتمتعان بطاقة ترابية قوية وكلاهما يمكن أن يكون عنيدًا تمامًا. الاحترام والقوة مهمان لهذه الأبراج وكلاهما يقدر جميع جوانب العالم المادي.

برج النمر والدلو

يُعرف مولود برج النمر بتمرده تمامًا مثل برج الدلو. كلتا العلامتين تقاومان السلطة والقيود. إن رغبتهما في التميز عن الآخرين تجعلهما معروفين بشجاعتها. يتمتع كلاهما بمهارات قيادية، على الرغم من أنه قد يكون من الصعب التعايش معهما.

برج الأرنب والحوت

يتمتع مولود برج الأرنب والحوت بخيال قوي ويقدران الجمال. لديهما قلب طيب ويمكن أن يكونا متحمسين جدًا لآرائهما. يمكن لكلتا العلامتين أن تكافحا مع الهروب كما لو أنهما لا يشبهان الصراع.

سيعجبك أيضًا الاطلاع على توقعات الأبراج الصينية 2024 لبرج الأرنب في الحب والمال والصحة

الصورة من AdobeStock

برج التنين والحمل

في الأبراج الصينية، يعتبر التنين أكثر الأبراج رزانة. وكأول برج في دائرة الأبراج الغربية، يتمتع الحمل بنفس القدر من العقل والاحترام. برج الحمل قائد بالفطرة، وهو الشخص الذي يعرف ما يريده ولا يخشى الحصول عليه. التنين مستقل للغاية. 

برج الأفعى والثور

مثل برج الثور، يمتلك مولود الأفعى نوعًا خاصًا من الحكمة التي تساعده على المضي قدمًا بحذر ولكن بذكاء في الحياة. كلتا العلامتين لديهما القدرة على تحمل الكثير وكلاهما يتمتعان بمزايا العالم المادي. عند التحديات، كلاهما خصمان شرسان.

اكتشفي توقعات الأبراج الصينية 2024 لبرج الأفعى في الحب والمال والصحة

برج الحصان والجوزاء

يتمتع مولود برج الحصان بذكاء كبير ويفكر بسرعة ولديه الكثير من الفضول. الأمر نفسه ينطبق على برج الجوزاء، فهو سريع التفكير ويبحث دائمًا عن مغامرات جديدة. في كثير من الأحيان، سيكون لدى الحصان والجوزاء مواهب ومهارات متعددة في مجموعة متنوعة من المجالات. 

برج العنزة والسرطان

مثل مولود برج العنزة، السرطان حساس وخيالي. كلاهما موهوب وعادةً ما يكون لديهما موهبة خاصة في الكتابة والرسم وأشكال الفنون الأخرى. بسبب حساسيتهما العالية، يمكن أن تكون هاتان العلامتان متقلبتين للغاية.

الصورة من AdobeStock

برج القرد والأسد

القرد هو برج اجتماعي للغاية وذكي جدًا أيضًا. على الرغم من أنه أكثر مرونة قليلاً من برج الأسد، إلا أن كلاهما يستمتع بكونه مركز الاهتمام. يمكن أن يكون كلاهما مقنعًا جدًا، ولكن بطريقتهما الفريدة: القرد بالكلمات والأسد بالأفعال. يمكن أن يبدو كلاهما متعجرفًا بعض الشيء.

ربما يهمك الاطلاع أيضًا على توقعات الأبراج الصينية 2024 لبرج القرد في الحب والمال والصحة

برج الديك والعذراء

يهتم كل من برج الديك والعذراء بشدة بالقيام بعمل جيد والتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة. الديك أعلى قليلاً من برج العذراء وهو أكثر تحفظًا ولكن كلاهما لهما نفس الهدف؛ إنجاز الأمور. 

برج الكلب والميزان

يؤمن مولود برج الكلب بالعدالة والإنصاف قبل كل شيء. كلاهما ديبلوماسي ويسعى إلى التوازن في مختلف جوانب الحياة ويناضلان من أجل قضية نبيلة ويفعلان أي شيء لضمان تحقيق العدالة. كلاهما يمكن أن يكون عنيدًا بطريقته الخاصة.

برج الخنزير والعقرب

مثل مولود برج الخنزير، العقرب عاطفي وسري. كلاهما يمتلكان حافة مظلمة تمنحهما القدرة على التعمق في أنفسهم وفي الآخرين.

اقرئي أيضًا توقعات الأبراج الصينية 2024 لبرج الخنزير في الحب والمال والصحة

المصدر: astrologyanswers

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات