هذا ما حصل لـ شيرين عبد الوهاب خلال غنائها "الوتر الحساس"

حفل ناجح بكل المقاييس أحيته شيرين عبد الوهاب حيث تألقت فنًا وحضورًا في حفلها في دبي، الذي جمعها بـ نجوى كرم و جورج وسوف.

وظهرت شيرين بفيديو مع الاعلامي نيشان الذي كان يقدم الحفل الذي شاركت فيه شيرين، طالبا منها كلمة للجمهور، ففتوجهت شيرين بابتسامة كبيرة  قائلة " بحبكم قوي قوي وكل سنة وانتم طيبين".

شيرين تتألق خلال حفلها في دبي

وتألقت بفستان من توقيع زينة زكي باللون أزرقمع فتحة طويلة خلال الحفل وبتسريحة شعر أنيقة جعلت الجمهور يتغزل بأناقتها. كما غنت شيرين مجموعة من أجمل أغانيها مثل "القناعة"، "الوتر الحساس" وغيرهم الكثير.


ما الذي أضحك شيرين خلال دخولها؟

خلال الفيديو الذي شاركه حساب moments_uae على تويتر تضحك شيرين خلال غنائها، ولكن لم يعرف سبب ذلك، الا أن الاغلبية رجحت أن تكون شاهدت شخص ما يتفاعل معها على هذه الأغنية والتي تقول كلماتها " يعاملني بطيبة وإحساس يدلعني قدام الناس بيعرف إني رومانسية".

شيرين تلتقي نجوى كرم في كواليس الحفل

وانتشر فيديو عبر السوشيال ميديا من كواليس الحفل، جمع الفنانة نجوى كرم وشيرين حيث قامت نجوى بالمباركة لها بعد انتهاء فقرة شيرين الغنائية وقالت لها  “ ألف ألف مبروك على الجو اللي سمعناه وعلى كل شي".

وكانت شيرين انفصلت شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب في شهر ديسمبر الجاري، وذلك بعد زواج استمر أكثر من 5 سنوات، وانتشرت أنباء عن خلاف بين شيرين وزوجها حسام حبيب ما دفعها لمغادرة السعودية بدونه، وذلك بعد مشاركتها في حفل روائع السنباطي خلال موسم الرياض.

آخر أغاني شيرين عبد الوهاب 

تعد آخر أغاني شيرين عبد الوهاب أغنية المترو، وحققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: في محطه المترو وأنا ماشيه من يومين أنا شفت حد مش هشوفه مرتين.. ضحكت عيونه ضحكه قولت قصده مين.. أنا أنا أنا، بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه إلا انا بس وجمبي اتنين، مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا انا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على وفاة والدة الفنانة لطيفة بعد صراع مع المرض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب