وبينا ميعاد 2 يطرح أفكار جديدة وجريئة .. وأميرة أديب بديلة لداليا شوقي

كشفت الفنانة داليا شوقي عن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا معاد" المنتظر عرضه قريبًا.

سبب عدم مشاركة داليا شوقي في الجزء الثاني من وبينا ميعاد

حيث نشرت داليا شوقي مجموعة صور من شخصيتها في المسلسل على حسابها بموقع "إنستجرام" وكتبت قائلة "‏‎كان سر كبير و تقيل بس اعتقد دلوقتي كلكوا عرفتوه".

وتابعت :"بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد مقدرتش اكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية و في اشياء تانية كتير".

وأضافت "‏‎الأمانة راحت لشخص انا بحبه جداً و بتمني التوفيق للجميع. شكراً علي كل رسايلكم و علي حبكم..يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت و ستظل حتة مني".


كما كشف الفنان أسامة الهادي عن تطورات شخصية "طاهر" في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" الذي ينتظر الجمهور عرضه بحماس كبير لاستكمال قصص أبطاله.

وقال أسامة الهادي في تصريحات صحفية : "في "وبينا ميعاد 2" "طاهر" هيستكمل رحلته وهيحاول يحقق حلمه في المزيكا، هو نفسه يبقى عنده استديو وبدأ فعلا فيه لكن هنشوف الصعوبات اللي هيواجهها".

وأكمل: "طاهر حصل في حياته تغيرات كتير عن الشخصية اللي شفناها في الجزء الأول وهنشوف قصته هتكمل إزاي".

كما تحدث عن الموسم الثاني من المسلسل والأفكار التي يطرحها قائلا: "المسلسل بيطرح أفكار جديدة ومختلفة وجريئة من أول ما شوفت السيناريو وشفنا الاختلاف، كل المشاركين في المسلسل عملوا مجهود كبير، أنا متحمس للجزء الثاني ومتفائل بيه".

آية سليم تنشر صور من كواليس العمل 

كما نشرت الفنانة الشابة آية سليم صور من كواليس العمل مع أبطال ونجوم العمل أهمهم شيرين رضا وصبري فواز، يوسف الكدواني، أسامة الهادي، أميرة أديب وغيرهم من نجوم العمل .

وعلقت على البوست قائلة : " استنونا في و بينا ميعاد الجزء ٢ قريب اوي اوي".


إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالصور والفيديو .. رامي عياش وزوجته عرسان للمرة الثانية ويهديها أغنية وخاتم من الأميرالد مرصع بالألماس

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب