وثائقي إليسا بعنوان It's Ok على نتفليكس في 25 يناير

وثائقي الفنانة إليسا الذي ينتظره الجمهور على أحر من الجمر، أخيرًا سيعرض في 25 يناير على نتفليكس بعنوان It's Ok.

سيروي الفيلم قصة صمودها ونجاحها ومواجهاتها وانتصاراتها رغم كل الحروب. 

في المقطع التشويقي تقول أيضًا "في ناس كل ألبوم بنجح فيه بيراهنوا ما رح أقدر أوصل للألبوم الجايي .. وطبعًا ولا مرة كسبوا الرهان".


ومن تصريحاتها بالفيلم أيضًا "عندما يعرفني الشخص على حقيقتي ،يعرف أنني لست كما يظن"، وتكشف أن الحض الأقرب لها هو حضن والدتها"؟.

إليسا قالت: "وفي ناس بتشوفني قويه وناس بتشوفني حد ضعيف انا شخصيا ولا بعمري تخيلت اشوف".

كما ينتظر الجمهور طرح ألبوم إليسا الجديد خلال الفترة المقبلة، بعدما شهد عدة تأجيلات، حيث كان من المقرر طرحه في موسم رأس السنة الماضي ومن ثم موسم عيد الفطر الذي انتهى منذ بضعة أيام، ومن ضمن أسباب تأجيل طرح الألبوم الجديد حتى الآن هو النجاح الكبير الذي حققته أغنية من أول دقيقة التي تعاونت بها مع الفنان المغربي سعد لمجرد وحققت 356 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، وبسبب بطولة كأس العالم 2022. 

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع الفنان مروان خوري بـ ثلاث أغاني باللهجة اللبنانية، كما يضم الألبوم العديد من الأغاني باللهجة المصرية، هذا إلى جانب تعاون إليسا مع ملحن تركي، وذلك يعد أول ألبوم من إنتاج شركة إليسا الخاصة بها.

على مسرح محمد عبده أرينا  ملكة الإحساس اليسا تلتقيكم  ٣١ ديسمبر في ليلة استثنائية برفقة نجمات العرب.

وتعود إليسا إلى طرح الألبومات بعد غياب ثلاث سنوات منذ ألبوم صاحبة رأي الذي طُرح عام 2020، وتكون من 18 أغنية، وهم: صاحبة رأي، أغانينا، عظيمة، وفي، مباحة ليك، حبة اهتمام، على حس حكاياتنا، غلطة وقت، هعتبرك مت، أنا شبه نسيتك، هنغني كمان وكمان، سمعني، ليك لوحدك، إلى الله، وأنت قصادي، قهوة الماضي، بنحب الحياة، Mourir sur scène.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على القضاء اللبناني ينصف إليسا في معركتها مع شركة وتري

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب