نجمات لم يوفقن في إطلالاتهن في حصاد 2023

تنافست العديد من النجمات في عام 2023 بإطلالاتهن المتنوعة، وخاصةً على السجادة الحمراء خلال المناسبات والأحداث الكبرى، وتألقت العديد منهن بإطلالات موفقة وفساتين سهرة أخاذة، فيما أخفقت البعض منهن في اختيار الفساتين الأنسب لهن، واليوم نلقي الضوء على اطلالات النجمات التي نجدها الأسوأ في عام 2023، شاهدي الصور ولكِ الحكم في صاحبة الإطلالة الأسوأ هذا العام.

فستان شيرين رضا

خلال حضورها مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، اعتمدت شيرين رضا فستان اسود مزين بالكشاكش على الصدر مع تنورة طبقات من الساتان بتوقيع المصمم اسلام صالح، ولكننا نجد الفستان مبالغاً وخاصةً مع لمعان الساتان، ويجمع بين الكشاكش والطبقات بأسلوب غير مميز.

شاهدي في حصاد 2023: نجمات ظهرن بنحافة زائدة

فستان دينا الشربيني

اختلفت الآراء حول اطلالة دينا الشربيني في مهرجان البحر الأحمر بالفستان البني، فعلى الرغم من تصميم الفستان المميز، ولكنه لم يتناسب لونه وقصته مع جسم دينا الشربيني، فضلا عن أنه لا يليق بمثل هذه المناسبة المهمة.

فستان داليا البحيري

خلال حضورها مهرجان الجونة 2023، اعتمدت داليا البحيري فستان أسود دانتيل بتصميم تقليدي، وقد أضافت له الكورسيه الأسود الذي يحدد الخصر ويشد البطن، ولكنها إضافة غير موفقة لأنها حددت تفاصيل الجسم بشكل غير لائق.

فستان باميلا الكيك

قد يبدو هذا الفستان الذي اعتمدته باميلا الكيك مميزاً في الوهلة الأولى، ولكن بالنظر إلى تفاصيله بشكل أكثر دقة، سوف تشعرين بالمبالغة في التطريزات وعدم التناغم في التصميم بين قصة الفستان والأكمام.

فستان بسنت شوقي

في افتتاح مهرجان الجونة 2023، اعتمدت بسنت شوقي فستان أبيض وأسود، نجده مميزاً من الجزء العلوي باللون الأسود، ولكن القصة التي تتسع من أسفل باللون الأبيض لا تتناسب معها.

فستان بشرى

اختارت النجمة بشرى فستان غير موفق لحضور مهرجان الجونة 2023، حيث أنه فستان يومي ولا يتناسب مع المناسبات والسهرات، كما أن تصميمه الواسع والقصير لم يناسب شكل جسمها.

بالمقابل ما رأيك الاطلاع على حصاد 2023 لأجمل فساتين سهرة اعتمدتها النجمات هذا العام

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات