أضوى فهد تثير الجدل بتصريحها عن رغبتها في الزواج من رجل قوي 

كشفت الفنانة أضوى فهد عن رغبتها السابقة في الزواج من رجل قوي يشبه الشخصيات التلفزيونية التي تراها في المسلسلات. 

وأعربت أضوى فهد خلال ظهورها في بودكاست إحكي مالك عن رغبتها السابقة في أن يكون الشخص الذي ستتزوجه يشكمها ويكون له صوت قوي يثير فيه الرجفة والتأثر، تمامًا كما تشاهدها في التلفزيون. 


وأشارت إلى أنها كانت تتوقع أن يكون الزواج من هذا النوع من الرجال سيجلب لها السعادة والأمان. ومع ذلك، اكتشفت أضوى فهد فيما بعد أن رغبتها كانت تتعلق برؤية وجود رجل مثل تلك الشخصيات التلفزيونية وليس الزواج منه أو التحكم فيها. 

وتوصلت إلى أن الحقيقة المثلى هي أن تجد شريكًا يتشارك معها القيم والاهتمامات ويتفهمها بدون الحاجة إلى تقمص دور شخصية معينة.


وكانت اضوى لى جائزة أفضل ممثلة في مسابقة مهرجان الرياض للمسرح بنسخته الأولى، وذلك عن دورها في مسرحية (الحِجر)، من تأليف بندر الحازمي، وإخراج سالم باحميش، بمشاركة فرقة نادي القفزة الأولى.

قصة المسرحية

وتدور فكرة المسرحية حول (هيغرا)؛ الاسم النبطي لمنطقة الحجر؛ وتقدم المسرحية عملاً عبارة عن فنتازيا تاريخية تحكي قصة (الحجر)، أو ما يعرف بمدائن صالح؛ التي تقع شمالي المملكة العربية السعودية.

واستعرض العمل المسرحي رحلة عبر الزمن في فصول وحكايات تُحكى عن هذا العمل المسرحي؛ الذي يحتوي على عدد من اللوحات الموسيقية الاستعراضية، والأحداث الدرامية المتتابعة التي تحمل في طياتها التشويق.


وفي حديثها لـ"اليوم" عبرت أضوى عن سعادتها بفوزها، وقالت: "الحمد لله وصل إحساسي للجمهور والنقاد واللجنة، وسعيدة أنني حصلت على جائزة لهذا الدور، والقادم أفضل بإذن الله". ووجهت شكرها لرئيس هيئة المسرح ورئيس المهرجان على ما يقدمونه من دعم للمسرح.

وحول التحديات التي واجهتها في الدور، ذكرت أن أبرزها ضيق وقت التدريب الذي كان 13 يومًا فقط، كما أن المسرح مخيف وله رهبة كونه لا يتيح إعادة اللقطات مثل التمثيل التلفزيوني أو السينمائي، مشيرة إلى أن فريق العمل أعطاها التدريبات اللازمة لتفادي الأخطاء على المسرح.

مهرجان الرياض للمسرح

يُذكر أن مهرجان الرياض للمسرح يأتي بتنظيمٍ من هيئة المسرح والفنون الأدائية، يهدف إلى تنشيط وتفعيل الحراك المسرحي السعودي عبر حزمةٍ من العروض المسرحية السعودية لدعم الإنتاج المحلي للمسرح.

واختتم أعماله مساء أمس الأحد عبر تتويج 10 فائزين في مسابقته التي شارك فيها 10 فرق مسرحية سعودية من 8 مدن.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على شاهد: بكاء ميرهان حسين على الهواء في صدى الملاعب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب