آيتن عامر تخطف الأنظار بقوام رياضي من داخل الجيم

نشرت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة من أحدث ظهور لها وذلك عبر خاصيه "الستوري".

إطلالة أيتن عامر 

ظهرت آيتن عامر وهي داخل الجيم وارتدت إطلالة رياضية جذابة واعتمدت أن يكون شعرها ملموم لأعلي.

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الايجابية بسبب قوامها الرياضي المميز.

الصورة من حساب أيتن عامر على إنستجرام

يذكر أن الفنانة آيتن عامر شاركت مؤخرا في فيلم بلموندو كضيفة شرف بالفيلم، وجسدت شخصية "صافي".

الفيلم من بطولة حسن الرداد، إنجي وجدان، هاجر أحمد، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، إخراج ياسر سامي.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول "بلموندو" الشخصية التي يجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، وتحدث مفاجأة وتتطور الأحداث

آخر أعمال أيتن عامر 

الجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة أيتن عامر فيلم "لف وإرجع تاني".

شارك في بطولة الفيلم عادل وأيتن عامر وأحمد فتحي وآخرين، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج شادي علي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خيالي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل أحد حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون فيها قد انتقلت إلى مكان آخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها

أما عن أعمالها الغنائية قد طرحت قبل 3 أسابيع أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم اكشف، وحققت نحو 350 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب بخلاف المنصات السمعية والإلكترونية، وهي من كلمات إبراهيم محمد، وألحان أحمد أنور.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على هنا شيحة تعيد ارتداء فستان "ما تيجي نشوف" في آخر ظهور لها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات