فساتين سواريه قصيرة لسهرة رأس السنة من وحي النجمات

تتسم الفساتين القصيرة بالطابع الرقيق والأنثوي، ولذلك تفضلها كثير من الفتيات في اطلالات المساء والسهرة، وحتى تتألقي بإطلالة جذابة وتسرقي الأضواء في ليلة رأس السنة، فسوف نطلعك على أجمل موديلات فساتين سواريه قصيرة اعتمدتها النجمات في عام 2023 لتستوحي منها تصاميم تناسبك.

فستان اليسا

من أكثر الإطلالات المميزة بالفساتين القصيرة التي اعتمدتها النجمات في عام 2023 هذا الفستان المميز الذي اختارته اليسا خلال احدى حفلاتها، بقصة أوف شولدر وأكمام قصيرة، وتصميم يبرز الخصر النحيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

فستان هيفاء وهبي

اعتمدت هيفاء وهبي فستان نيود مفعم بالأنوثة ومرصع بالكامل بالفصوص البراقة وحبات اللؤلؤ ليمنحها إطلالة أخاذة، وخاصةً مع البوت الطويل بنفس قماش الفستان، وهو من توقيع المصمم يوسف الجسمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

فستان نانسي عجرم

من الإطلالات الجذابة والمميزة التي ظهرت بها نانسي عجرم هذا الفستان الأبيض القصير بالأكمام الطويل، والمرصع بفصوص براقة بالكامل ليضيف لمسة فاخرة للتصميم.

في حصاد 2023: أكثر من 15 تصميم للفساتين بغطاء الرأس اعتمدتها النجمات في مختلف المناسبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

فستان نادين نسيب نجيم

خلال حضورها مهرجان كان 2023، تألقت نادين نسيب نجيم بفستان أنثوي راقي بلون السيمون وبقصة قصيرة مع وشاح طويل من الخلف ومزين بوردة على الكتف، وهو من توقيع المصمم جورج حبيقة.

فستان كارول سماحة

أعجبنا هذا الفستان المغطى بالغليتر الذي ارتدته كارول سماحة بصيحة الكم الواحد الرائجة، وأكملت اللوك بالبوت الطويل مثل الفستان، وهو من توقيع المصمم فؤاد سركيس.

فستان نسرين طافش

جمع هذا الفستان الذي ارتدته نسرين طافش بين النعومة والأنوثة، وهو باللون الأبيض مع حمالات ومزين بالورود البيضاء على الصدر والحمالات.

فستان سلمى أبو ضيف

إطلالة أنثوية ورومانسية اعتمدتها سلمى أبو ضيف من فالنتينو عبارة عن فستان وردي ناعم مزين بوردة على الخصر وكاشف للجانبين، ونسقت معه الحقيبة الوردي البراقة من نفس الماركة.

طالعي فستان فالنتينو يجمع بين سلمى أبو ضيف وجومانا مراد .. هذا هو سعره

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات