حظوظ المشاهير في عام 2024 وأبرز التوقعات بحسب برجهم

مع اقتراب عام 2024، حان الوقت للاستعداد لعام جديد يجلب العديد من الفرص لجميع المشاهير في مختلف جوانب حياتهم ويعدهم بالتأكيد بمزيد من النجاحات والمفاجآت والفرص. سيشهدون العديد من الفرص والفترات المصيرية وسيجدون الرضا والشعور بالسعادة في حياتهم العاطفية. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن حظوظ المشاهير على الصعيدين العاطفي والمهني في العام 2024 وفق الأبراج.

توقعات مشاهير برج الحمل 2024

يميل مشاهير برج الحمل إلى أن يكونوا متفائلين ويستمتعون بالتواجد في دائرة الضوء. ينجذبون إلى المهن التي تنطوي على تولي المسؤولية، مثل التمثيل والغناء والأعمال الفنية التي تسمح لهم بإظهار طبيعتهم الحازمة والتنافسية. سيحظون بدعم كبير في العام 2024 من كوكب المشتري العابر، وبالتالي سيتمكنون من تنفيذ خططهم. مع تقدم العام، سيساعدهم اقتران كوكبي الزهرة وعطارد على اتخاذ خطوات رومانسية كبيرة وأن يستعدوا لرحلة سعيدة في حياتهم العاطفية. 

من أبرز مشاهير برج الحمل: جوليا بطرس، دنيا بطمة، سيلين ماري كلوديت، روجينا، باسكال مشعلاني، ناديا الجندي، شيري عادل، مي نور الشريف، منال سلامة، جومانا مراد، سوسن بدر، ريهام سعيد، ماريا شارابوفا، برابهاي ديفا‏، لارا دوتا، إيما واتسون، سارة ميشيل غيلير، شانون دهورتي، إيلا فانينغ وكيرا نايتلي. 

 

توقعات مشاهير برج الثور 2024
 

يمتلك مشاهير برج الثور قدرات إبداعية قوية وهم مثابرون للغاية. لا شيء يمكن أن يوقفهم عندما يضعون عقولهم في شيء ما. إنهم مفعمون بالحيوية سواء كان الأمر يتعلق بتعبيرهم الإبداعي عن الذات أو الرغبة في تكوين العلاقات. سيباركهم كوكب الزهرة بالنجاح والازدهار في بداية العام 2024. قد يكون لديهم أيضاً العديد من الأفكار لتوسيع أعمالهم. يجلب لهم كوكب الزهرة مرحلة ناجحة ووقتاً مناسباً للبحث عن دخل إضافي في شهر مارس تقريباً ويمنحهم الوقت المثالي للاستمتاع مع شريك حياتهم.

من أبرز مشاهير برج الثور: ميريام فارس، رابعة الزيات، رايا أبي راشد، نانسي عجرم، الملكة إليزابيث الثانية، جيجي حديد، ألين خلف، فيفي عبده، سلافة معمار، تشانينج تاتوم، بينيلوبي كروز، شمس الكويتية، جيسيكا ألبا، اصالة نصري، حلا الترك.  

اكتشفي معنا التوقعات الشهرية لبرج الثور للعام 2024

توقعات مشاهير برج الجوزاء 2024
 

يمتلك مشاهير برج الجوزاء العديد من صفات الشخصية والخصائص الفريدة التي غالباً ما لا يتم ملاحظتها للوهلة الأولى. لديهم جوانب متعددة لشخصيتهم ومفاهيم مختلفة. ستكون بداية العام 2024 جيدة لوضعهم المالي. قد يكون هذا هو الوقت المثالي لوضع خطة طويلة الأمد موضع التنفيذ لدفع آفاقهم المالية إلى الأمام. سيساعدهم تأثير كوكب المشتري على تحقيق تقدم. يشير كوكب الزهرة إلى أن رؤيتهم الإبداعية ستميزهم عن الآخرين. قد يأتي عطارد بتغييرات بنّاءة على الصعيد العاطفي في منتصف شهر فبراير تقريباً.

من أبرز مشاهير برج الجوزاء: دينا حايك، وفاء عامر، نهلة سلامة، يارا، ميار الغيطى، سحر رامي، نورا، سولاف فواخراجي، هالة صدقي، مارلين مونرو، أنجلينا جولي، أوكتافيا سبنسر، نتالي بورتمان، هلينا بونهام كارتر، هايدي كلوم، نيكول كيدمان.

توقعات مشاهير برج السرطان 2024

يتمتع مشاهير برج السرطان بشخصية جذابة ورقيقة ومحبوبة. يعرفون كيفية التواصل مع جماهيرهم على المستوى الشخصي من خلال عملهم، وهذا هو سبب نجاحهم.  سيكون هناك الكثير من الفرص لتحسين وضعهم المالي مع تقدم العام. قد يساعدهم كوكب الزهرة أيضاً على تحقيق مستوى أعلى من الحب مع شريكهم. 

من أبرز مشاهير برج السرطان: نوال الزغبي، غادة عبد الرازق، لينا شاماميان، جوليان هوف، الأميرة ديانا، توبا بويوكستون، وكاترينا كيف، هبة نور، امل العوضي، وردة الجزائرية، كاثي بيتس، سلمى بلير، كاميلا مينديز، صوفيا فيرغارا، أوليفيا مون، باميلا أندرسون، ليندا كارديليني، لانا ديل ري، سيلينا جوميز.

للمزيد عن برج السرطان تابعي 

توقعات 2024 لبرج السرطان على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة

توقعات مشاهير برج الأسد 2024

يشتهر مشاهير برج الأسد بجاذبيتهم وثقتهم وشخصيتهم القوية وطبيعتهم العاطفية. يتمتعون بالإبداع والكاريزما وحب الأضواء. يشير التأثير المشترك لكوكب المشتري والزهرة إلى بداية مرحلة مبهجة من منتصف شهر يناير 2024 تقريبًا وإلى العديد من الأفكار والاستراتيجيات التي تدور في ذهنهم لتعزيز مواردهم المالية. قد يجلب كوكب الزهرة فرصة للدخول في علاقة. 

من أبرز مشاهير برج الأسد: كارول سماحة، مادونا، مريم اوزرلي، رزان مغربي، ساندرا بولوك، منة شلبي، سلاف فواخرجي، مايا نصري، سمية الألفي، رولا سعد، إلتشين سانجو، خديجة شنديل، جنيفر لوبيز، جنيفر لورنس، ويتني هيوستن، ساندرا بولوك، إميليا إيرهارت، جاكلين كندي، جوليا شايلد، إليزبيث موس، إيمان، مايا رودولف، ليزا كودرو، ماري لويز باركر ودوا ليبا.

سيعجبك أيضًا الاطلاع على توقعات 2024 لبرج الأسد: سنة الانقلابات المصيرية بحسب ماغي فرح

توقعات مشاهير برج العذراء 2024

يتميز مشاهير برج العذراء بمهاراتهم التنظيمية القوية واهتمامهم الشديد بالتفاصيل ويسعون دائماً إلى التميز ويحاولون باستمرار تحسين أنفسهم. يبدو العام 2024 تقدمياً بالنسبة لهم، ستعطي حركة كوكب الزهرة دفعة تصاعدية لأموالهم. اعتباراً من نهاية شهر يناير تقريباً، سيبدأ أداؤهم في اتخاذ منعطف إيجابي تدريجي، ولكن قد يتعين عليهم النضال بشدة للحصول على النتائج المتوقعة. ستكون حياتهم العاطفية جيدة، ولكن في بعض الأحيان، من المرجح أن يؤدي أسلوبهم الحازم إلى جعل علاقاتهم ضعيفة خلال شهر فبراير.

من أبرز مشاهير برج العذراء: وفاء الكيلاني، إلهام العلي، مروة محمد، دينا شهابي، وعد محمد، إيمان العاصي، هالة سرحان، منة فضالي، فايزة كمال، ، مفيدة شيحة، رجاء الجداوي، ريهام عبد الغفور، إنعام سالوسة، جواهر، عبلة كامل و ريهام حجاج. بلاك ليفلي، مليسا مكارثي، شنيا تواين، ليا ميشيل، كاميرون دياز، زيندايا، غلوريا إستيفان، سلمى حايك، بيونسيه، كلوديا شيفير، صوفي ريتشي وناعومي هاريس.

للمزيد عن برج العذراء 

توقعات 2024 لبرج العذراء: سنة الإنجازات والمعرفة بحسب ماغي فرح

توقعات مشاهير برج الميزان 2024

يُعرف مشاهير برج الميزان بطبيعتهم المسالمة والمتناغمة ويعتبرون أفراداً دبلوماسيين ومنصفين. إنهم متواصلون رائعون وغالباً ما يحظون بالإعجاب بسبب شخصياتهم الجذابة والمحبوبة. سوف تكتسب حياتهم المهنية زخماً إيجابياً في بداية العام 2024. يشير عطارد أيضاً إلى مرحلة جيدة لتنفيذ خطط العمل. قد يساعدهم زحل في الحصول على بعض المكاسب المالية الجيدة من استثماراتهم السابقة.قد يجلب كوكب الزهرة فرصاً للقاء سعيد مع الحبيب. لكن الفترة القريبة من نهاية شهر يناير قد تجلب بعض المواقف المعقدة إلى حياتهم العاطفية. مع تقدم الفترة، قد يساعدهم كوكب الزهرة على التمسك بالعلاقات القديمة والحالية.

من أبرز مشاهير برج الميزان: شيرين عبد الوهاب، ديانا حداد، روبي، درّة زروق، كيم كارداشيان، بيلا حديد، سمية الخشاب، حورية فرغلي، بشرى، كارمن سليمان، داليا البحيري، مونيكا بيلوتشي، هازال كايا، كيت وينسليت. إسراء بيلجيتش، توفانا توركاي، جانسو ديري وغوزيد أرسلان. 

قد يهمك ايضا قراءة  برج شيرين عبد الوهاب وبرج حسام حبيب وسبب عدم توافقهما 

توقعات مشاهير برج العقرب 2024

يتمتع مشاهير برج العقرب بشعبية كبيرة ويركزون على هدفهم ومرنون وغير قادرين على الانحراف عن المسار. قد يكونون أكثر تحفظاً في حياتهم الشخصية ويحافظون على خصوصية جوانب معينة من تجاربهم. قد يكون لديهم مسؤوليات إضافية في عملهم في بداية العام 2024. قد يحصلون على فرص مالية في شهر فبراير تقريباً، لكن لن تكون كل الفرص واعدة. ومع ذلك، يشير كوكب المشتري إلى أن دخلهم سيكون مستقراً ويلبي توقعاتهم. ستكون هناك فرص لتطوير العلاقة العاطفية بشكل أكبر خلال شهر فبراير. 

من أبرز مشاهير برج العقرب: جوليا روبرتس، هند رستم، فيروز، صباح، كيتي بيري، هيلاري كيلنتون، ليزا بونيت، ايشا ديول، دارمندرا وهيما ماليني، أنديرا غاندي، أمينة خليلة، عايدة عبد العزيز، فايزة تشيفيليك، عائشة غل غوناي واحسان ايروغلو.

تعرفي معنا على توقعات 2024 لبرج العقرب.. حظ سعيد في الحب وفرص متعددة للتقدم

توقعات مشاهير برج القوس 2024

يُعرف مشاهير برج القوس بمزيجهم الفريد من صفات الشخصية المغامرة والعاطفية. إنهم يتوقون إلى المغامرة والسفر والحرية مما يجعلهم مستكشفين طبيعيين ومجازفين. سيساعدهم تأثير عبور الشمس والمريخ على الأداء الجيد وتعزيز أوضاعهم في العمل في بداية العام 2024. الفترة القريبة من نهاية شهر يناير ستكون فترة جيدة للقيام باستثمارات كما يشير كوكب ماركور. ولكن قد تكون هناك بعض الخلافات مع الشريك تحت تأثير المريخ، وسوف تتراكم بعض الخلافات إذا كنت في علاقة ملتزمة.

من أبرز مشاهير برج القوس: أسيل عمران، هيا عبد السلام، ماجدة الرومي، كندة حنا، بوسي، نجلاء فتحي، ميرفت أمين، عبلة كامل، تايلور سويفت، بريتني سبيرز، جوليان مور، غدير السبتي، هاند إرتشيل، مايلي سايرس، بورجو أوزبيرك وعذراء أكين. 

توقعات مشاهير برج الجدي 2024

يشتهر مشاهير برج الجدي بكونهم طموحين للغاية. يعملون بجد ويضعون دائماً العمل على رأس أولوياتهم. ومع ذلك، فهم أيضاً حساسون ومخلصون. من المرجح أن يجلب كوكب الزهرة بعض الفرص الجيدة للنمو والمكاسب في بداية العام 2024. يشير تأثير عطارد إلى أنهم قد يحتاجون إلى مراجعة خططهم المالية أو إعادة إنشائها. وتدريجياً، قد تؤدي جهودهم إلى نتائج إيجابية ومكاسب مالية. من المرجح أن يجلب كوكب الزهرة الفرح والوئام لحياتهم العاطفية وعلاقاتهم بشكل عام. 

من أبرز مشاهير برج الجدي: دنيا سمير غانم، نيللي، درة، أنغام، بريا بهافاني شانكار، فارون بادولا، أولكا غوبتا، كيت موس، ديان كيتون، جوليا لوي دريفوس، أهو توركبينج، إيرينا شايك، ليلي علوي، إلهام شاهين، غادة عادل، سميرة سعيد وهيا الشعيبي.

توقعات مشاهير برج الدلو 2024

يتميز مشاهير برج الدلو بروحهم الطفولية البريئة جداً وصفاتهم المحببة. ينظرون لمستقبلهم نظرة تفاؤلية بعيدة تماماً عن التشاؤم والخوف والقلق. يمتلكون أفكاراً رائعة ويحبون المحادثات الفكرية ويكرهون القيود والسيطرة والوعود المكسورة. يبدو كوكب المشتري داعماً لزيادة الأرباح في شهر فبراير 2024 تقريباً. من المرجح أن يساعدهم كوكب المشتري وعطارد على تحسين أدائهم في العمل وتحقيق بعض التقدم المثير للإعجاب في شهر مارس. التأثير المشترك لعطارد والزهرة سيعزز حياتهم العاطفية. 

من أبرز مشاهير برج الدلو: نادين نسيب نجيم، ليلى مراد، لطيفة التونسية، الفنانة أحلام، نادين لبكي ، أمل عرفة، جنيفير انيستون، شاكيرا، نسرين طافش، شهيرة، منى واصف، زينة، دوللي شاهين، شادية، أماني الوالي، ميمي جمال، سهير البابلي وجيهان عبد العظيم.

يمكنك الاطلاع على أي أم من المشاهير تشاركك برجك

توقعات مشاهير برج الحوت 2024

يتميز مشاهير برج الحوت بأنهم حالمون للغاية ويمتلكون مخيلة واسعة تجعلهم يُبدعون ويبتكرون في مختلف المجالات. في بداية العام 2024، سيفتح لهم كوكب المشتري أبواباً لفرص جديدة للتقدم في حياتهم المهنية. سيتمكنون من تحسين مستوى إنتاجيتهم وقد يكون هذا هو الوقت المناسب للتخطيط وتعزيز وضعهم المالي. تدريجياً، سيجلب لك المريخ فرصاً جديدة بالإضافة إلى العقود الجديدة. يشير كوكب الزهرة إلى أنه سيكون لديهم علاقة عاطفية سعيدة.

من أبرز مشاهير برج الحوت: هيفاء وهبي، نجوى كرم، سيرين عبد النور، ليلى غفران، بيرين سات، ديميت أوزدمير، بورتشين تيرزي، نيلبيري شاهين، صفاء سلطان، لقاء الخميسي، مها المصري، ديمة الجندي، يسرا، حنان الترك، دينا الشربيني وشيرين عبدالوهاب.

اقرئي أيضًا توقعات 2024 لبرج الحوت.. عامًا محظوظًا وتغييرات غير متوقعة

المصدر: ganeshaspeaks

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات