ماغي فرح لبرج الدلو 2024: سنة المنافسة والبراعة

أصدرت خبيرة الفلك الإعلامية ماغي فرح توقعاتها للعام 2024 من خلال كتابها الجديد "ممر إلى عصر جديد 2024" الذي تضمن أبرز الأحداث والمفاجآت المنتظرة للأبراج. فماذا يخبئ الفلك من توقعات وأحداث لمولود برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد حول  أبرز توقعات ماغي فرح في العام 2024. 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو للعام 2024

الصورة من Freepik

يعتبر عام 2024 عام المنافسة الشرسة والبراعة وفقًا لتوقعات ماغي فرح. تنجز أعمال كبيرة وتحقق الطموحات شرط أن تتصرف بهدوء من دون انفعالات. 

برج الدلو 2024 مهنيًا

يكون النجاح حليفك وتبدأ العام الجديد مع حيوية. مضاعفة وعزم على النجاح وإثبات موقعك ومصداقيتك. تكون من أكثر المتأثرين في الطوالع الفلكية التي تنقلنا إلى عصر الدلو وينتقل كوكب بلوتون من الجدي إلى برجك نهائيًا مع تراجع بسيط في بعض الأحيان بالإضافة إلى خروج كوكب ساتورن من برجك وانتقاله إلى برج الحوت حتى يخفف عنك الضغوط. أما كوكب جوبيتور ما زال في برج الثور يحاصرك قليلًا حتى تاريخ 25 مايو. ثم ينتقل إلى موقع مهم جدًا بالنسبة لك وهو برج الجوزاء أي منزلك الخامس في 26 مايو، فيغمرك بفترة جيدة من اللقاءات والنجاحات والتغييرات المناسبة والمفاجآت الجميلة. 

اكتشفي معنا ماذا يحمل العام 2024 للأبراج وهل هو عام الحظوظ والمفاجآت

يُغيّر بعض مواليد الدلو اتجاهاتهم ويختارون مهنة أخرى أو ينتقلون من مكان إلى مكان آخر بحسب توقعات ماغي فرح 2024. تنطلق لتوسيع الاتصالات في فصل الربيع وتدعمك الأفلاك في بداية العام وخاصًة في فبراير حيث تزورك كواكب الشمس وماركور ومارس حتى تقلب بعض الموازين وتُطلق جديدًا في حياتك. تكون سعيدًا جدًا في فصل الصيف بقرب الأصدقاء والأحباء وتُنهي العام مع آمال وإنجازات مهمة جدًا. تشير الكواكب إلى أولويات في العمل التجاري كما لمؤسسات النقل والسفر ومجال البناء والعقارات. تزدهر الأعمال في العام 2024 رغم أن الفلك يطلب منك الاستثمار  في مجالات محافظة ومدروسة جدًا بعيدًا عن المغامرات.

تميل إلى المجازفة وجلب الأرباح ابتداءً من 26 مايو. تتاح لك فرص مهنية واعدة فتكون بين المتفوقين الناجحين في الأعمال. ترمز هذه السنة إلى ولادة جديدة في حياتك وربما ولادة فكر أو طفل أو مسار أو انتماء أو عقيدة أو أي أمر آخر. هذه سنة آسرة ومهمة ومؤثرة جدًا تحمل لك الفرص كما التحديات وتجعلك تطل على علاقات شخصية مميزة تتبدل فيها الظروف والأحوال وتفتح أمامك أبواب جديدة. 

يشكل شهر يونيو مفترق طريق لينقلك إلى موقع آخر مليء بالمفاجآت الحلوة والتغييرات المناسبة. تحصل على فرص أيضًا في أواخر الصيف ومع بداية الخريف تغير المسار وتؤمن المشاريع الأكثر طموحًا. ربما تقتحم مجالات جديدة وتحول أحد الأحلام إلى حقيقة.  تستفيد من الطاقة الفلكية التي يحدثها جوبيتور في الجوزاء خاصًة بين شهري يوليو وديسمبر حيث تسهل عليك الاتصالات ويكون التعاون مع بعض الفئات مثمرًا جدًا. تتاح لك فرص التحالف والتواصل والانفتاح على ساحات اجتماعية جديدة. 

برج الدلو 2024 عاطفيًا

تحتل الشؤون العاطفية أولوياتك بحسب توقعات ماغي فرح 2024. تعيش أحلامًا وأجواءً رومانسية ومغامرات كثيرة إذا كنت غير مرتبط. لا شك أن الجديد يكون العنوان الأبرز في حياتك الشخصية، رغم أنك تعيد النظر في بعض العلاقات مع حمايتك لحياتك العائلية. تحمل لك هذه السنة مغامرات كثيرة إذا كنت عازبًا وإذا مررت في بعض العلاقات الفاشلة في السابق فتعوض عنها في تعدد مغامراتك أو مشاركتك في مناسبات اجتماعية وإقامة صداقات حلوة وربما بلقاء نصفك الآخر إذا كنت تبحث عنه. 

تعرفي على أرقامك المحظوظة لعام 2024 بحسب برجك

انتبه من غياب غير مبرر عن الحبيب أو من علاقة لم تتعرض لأي مشكلة وعلى الأرجح بين الربيع والصيف لأن الاضطرابات تسود في الوقت هذا. تلتزم بجديد في أغسطس وربما تتعرف إلى أحد أثناء رحلة مهنية رغم أن بعض المغامرات تعرضك لمآزق وأزمات إذا لم تضبط تصرفاتك.

تتفق مع أحد مواليد الجوزاء على مغامرة تغير اتجاهاتك. تكون الصداقة كما التفاهم على بعض المبادئ والاتجاهات والأفكار. تُغرم ربما بأحد مواليد العقرب وتعيش قصة خيالية تتأرجح بين التفاهم والجدال وبين العشق والمعارك. لكنك تجد الأمان بالقرب من أحد مواليد القوس وتكون صداقتك معه مدخلًا لهذا الارتياح. تكون علاقتك مع أحد مواليد الميزان مثالية. يجذبك وتنجذب له وربما يحدث هذا الأمر ثورة في حياتك. أما إذا انجذبت لأحد مواليد العذراء فتكون العلاقة قصيرة كما مع أحد مواليد الجدي حيث يتخلل العلاقة بعض المشاكل وسوء التفاهم.

برج الدلو 2024 صحيًا

يجب أن تحمي نفسك ببعض فترات السنة من الإرهاق والضغوطات وتلجأ إلى علاج فعال إذا شعرت أن علاجك الحالي لا تستفيد منه. يجب أن تعتني بصحتك وحاول أن تجد بيئة جيدة للشفاء بحسب توقعات ماغي فرح 2024. لكن لا تخف، يدعمك كوكب جوبيتور ابتداءً من فصل الربيع ويؤمن لك كوكب مارس الديناميكية اللازمة والضرورية لأي تراجع صحي. كما يفرض عليك كوكب ساتورن في الحوت انتباه لصحتك وسلامتك. انتبه لآلام الصدر والمعدة ولغذائك. إذا كنت تعاني من أمراض القلب فيجب الاعتناء بنفسك والابتعاد عن التشنج.

اقرئي أيضًا الأبراج الصينية وأبرز التوقعات العاطفية للعام 2024

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات