هدى هاني تكشف سبب تغيير اسمها ... ما علاقة محمد صبحي وهناء الشوربجي؟

روت الفنانة هدى هاني كواليس قرارها بتغيير اسمها، بناء على طلب الفنان محمد صبحي، وذلك خلال مشاركتها في مسرحية "الهمجي" في بداية مسيرتها.

سر اسم هدى هاني 

وقالت هدى هاني خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر قناة ON: "عمتى هناء الشوربجي هي اللي ربتني وعشت معاها في البيت، وكنت عايزة يبقى اسمي هدى الشوربجي من الأول، لكن أستاذ صبحي وإحنا بنعمل مسرحية الهمجي قال مش عايزين نظهر إن في علاقة بينكم".

أوضحت هناء الشوربجي خلال استضافتها في البرنامج أنها اعتبرت هدى بمثابة ابنتها منذ صغرها قائلة: "هدى بنت أخويا، والدها توفى ووالدتها توفت، وربيتها مع ولادي في البيت".

وقالت هدى "قبل مسرحية الهمجي كنت بحب التمثيل وهي عارفة ده عني، وكنت أعرف محمد صبحي من بعيد، وكانت الطفلة ليزا عاملة الدور في المسرحية ومكسرة الدنيا وأنا عايزة أمثل، لغاية ما في يوم قالت لي محمد صبحي عايز يشوفك، واشتغلت في المسرح، وبقيت مع عمتي بصفة مستمرة".

مسلسل يوميات ونيس    

يذكر أن هدى هاني اشتهرت بدور "جهاد" ابنة الفنان محمد صبحي في مسلسل "يوميات ونيس"، الذي شاركت فيه أيضا هناء الشوربجي.

وشارك في بطولة الجزء الأول كل من محمد صبحي وسعاد نصر وجميل راتب وعبد الله مشرف وسامح الشجيع وهدى هاني وهادي خفاجي وريم أحمد، والملسل من تأليف مهدي يوسف ومحمد صبحي، وإخراج أحمد بدر الدين ومحمد صبحي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بسبب حمام السباحة.. هدى هاني تنجو من الموت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب