في حصاد 2023: 8 نجمات تألقن بالبدلة البيضاء هذا العام

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تملكين بدلة بيضاء في خزانتك، حيث أنها تتسم بالنعومة والرقي في نفس الوقت، وتناسب مختلف الإطلالات على مدار اليوم، كما أنها صيحة رائجة في عالم الموضة، ولذلك حرصت العديد من النجمات على الظهور بـ البدلة البيضاء بمختلف موديلاتها في عام 2023.

درة زروق

ظهرت درة زروق بالبدلة البيضاء الأنيقة بقصة Double Breasted وتميزت بأزرارها البيضاء لتبدو أكثر نعومة وبساطة، وهي أيضاً ببنطال واسع وتصميم محتشم يناسب المحجبات.

هيفاء وهبي

أطلت هيفاء وهبي بإطلالة جذابة وأنيقة بالبدلة البيضاء ذات التصميم الأنثوي مع الأزرار المعدنية وتوب دانتيل أبيض، ونسقت معها الحذاء باللون البني.

شاهدي هيفاء وهبي ببدلة بيضاء أنيقة في أحدث ظهور لها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

نادين نسيب نجيم

أيضاً اعتمدت نادين نسيب نجيم البدلة البيضاء بتصميم بسيط وعصري وبقصة واسعة، ونسقت معها الحذاء الشفاف والمرصع بفصوص براقة ليناسب المساء.

ياسمين صبري

جمعت اطلالة ياسمين صبري بالبدلة البيضاء بين الأناقة والأنوثة، وتميزت بالبليزر الطويل مع بنطال بخصر مرتفع يحدده، ونسقتها مع قميص أبيض وبوت بيج طويل.

في حصاد 2023 فساتين مونوكروم بالأبيض والأسود صاحبة النصيب الأكبر في اطلالات النجمات

انغام

اختارت أنغام البدلة البيضاء المنقطة بالأسود بتصميم واسع وبسيط ونسقت معها الكنزة اللامعة باللون الأسود مع حذاء باللون الأسود في اطلالة مميزة للسهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

ريا ابي راشد

في اطلالتها بمهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي، تألقت ريا ابي راشد ببدلة بيضاء واسعة ومحتشمة مع توب باللون الأبيض وتميزت بالرقي والبساطة.

أحلام

واكبت أحلام صيحة الشراشيب الرائجة باختيار البدلة البيضاء المزينة بالشراشيب مع لمسات براقة، مع كنزة طويلة مرصعة ومزينة بالشراشيب أيضاً.

نانسي عجرم

لفتت نانسي عجرم الأنظار بإطلالتها الناعمة وبدلة بيضاء رقيقة تعكس شخصيتها مع توب ناعم وحزام أبيض حول الخصر، ونسقت معها المجوهرات الذهبية.

طالعي تشابه اطلالتين لدرة زروق وشيرين عبد الوهاب من ماركات مختلفة .. أيهما الأكثر ثمناً؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات