توقعات 2024 لبرج السرطان: سنة تحدي الأقدار بحسب ماغي فرح

أصدرت خبيرة الفلك الإعلامية ماغي فرح توقعاتها للعام 2024 من خلال كتابها الجديد "ممر إلى عصر جديد 2024" الذي تضمن أبرز الأحداث والمفاجآت المنتظرة للأبراج. فماذا يخبئ الفلك من توقعات وأحداث لمولود برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد حول  أبرز توقعات ماغي فرح في العام 2024. 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2024

الصورة من Freepik

يُعد عام 2024 هو عام التصدي للعوائق وتحدي الأقدار. تدخل عام التجارب الجديدة والمعاناة في بعض الأحيان لكنه عام غني بالمعرفة وكسب الثقة واختراق الحواجز وتحقيق الأمنيات بحسب توقعات ماغي فرح.

برج السرطان 2024 مهنيًا

يكون سلاحك القوي، الحدس والحاسة السادسة التي تُملي عليك القرارات والخيارات وتكون مهمة. تحقق الأحلام أو تسعى لها واثقًا من نفسك ومزودًا بقوة معنوية وثقة في النفس لا تضاهى. يكون لديك دعم قوي يأتي في أوقات غير متوقعة تجسد بعض مشاريعك وتوفر لك الوسائل المطلوبة وعلاقات نافذة وحوافز كثيرة تحملها الظروف والأقدار.

تعرفي معنا على الأبراج التي ستحقق الكثير من النجاحات في العام 2024

يجب أن تسعى طوال العام لأنّ التحديات لن تكون بسيطة وعابرة لا بل ستختبر قدرتك على الصمود أمام أي مكروه بحسب توقعات ماغي فرح. إذا بدأ العام الجديد في بعض الإشكالات غير المتوقعة ستشتكي من بطء الوتيرة ومراوحة المكان في الأشهر الأربعة الأولى. 

تهتم في شؤون مالية جيدة لكن لا يتخللها أي جديد. يأتي الازدهار مع اتفاقيات تعقدها وتبشر بالخير. هناك عاملان للكسوف في العام 2024 ويؤثران على أوضاعك المالية؛ يكون الأول في 8 أبريل والثاني في 2 أكتوبر ويرمزان لتغيير يحصل في حياتك المالية أو يدفعانك لتحضير مكانة مناسبة تحرزها في العام المقبل .

ينتقل كوكب جوبيتور إلى برج الجوزاء في تاريخ 26 مايو، وهذا يعني أن الأصدقاء سيلعبون دورًا في بعض الفرص التي تطرأ في النصف الأول من العام. يدعمك أحد الوالدين أو الأبناء في مشاريعك المالية. تكون الأسفار لغرض عملي ولقاءات خارج محيطك الاعتيادي. بعض مواليد السرطان يتعلمون جديدًا عبر بعض النشاطات والمجموعات.

تتميز فترة الصيف في انطلاقة جيدة وشعور بالرضا والالتزام. وإذا حملت الأشهر الأولى مسؤوليات ضخمة فسيجعل الربيع حياتك مليئة بجديد يساير أولوياتك ويجمعك مع أصدقاء ويفتح أمامك أبوابًا لطرد الهواجس. ربما يشكل شهر يونيو مفترق طريق سعيد في حياتك. تهتم بجديد وتنتبه إلى آفاق غير معتادة خاصًة بين شهري أغسطس وأكتوبر بحسب توقعات ماغي فرح. تسعى واثقًا في نفسك لاختراق الحواجز فتكون مبادراتك جريئة بين شهري نوفمبر وديسمبر وتنجح جدًا بفضل حدثك الأسطوري ومعطيات تدعمك جدًا.

برج السرطان 2024 عاطفيًا

تكون على موعد مع الحب أكثر من مرة في العام 2024. تتحلى بروح فكاهية عالية وأسلوب طريف. المناخ العاطفي غائم حاليًا وينذر بتقلبات. إذا مررت سابقًا بأزمة طلاق أو حداد بسبب وجود بلوتون لسنوات طويلة في الجدي فهذا العام ستعرف فترات مهمة على صعيد علاقاتك الشخصية ويصعب عليك الاختيار. يُعد العام الجديد أقل إرباكًا من السنوات الماضية. تعرف قصص حب عبر البعض والفرص الاستثنائية إذا كنت عازبًا. تكون العلاقات الرومانسية أكثر جدية في النصف الأول من العام.

اكتشفي نوع الرجل الذي عليك الابتعاد عنه في عام 2024 بحسب برجك

تكون الحياة الاجتماعية مليئة بالمتعة والمفاجآت خاصة أنك تمارس جاذبية قصوى بحضورك وتولد العشق بحسب توقعات ماغي فرح. تُفتح أمامك أبوابًا متنوعة وكثيرة وتتجه إلى بعض الأشخاص المثقفين ويهمك التبادل الروحي والفكري. قد ترتبط بزواج أو خطوبة وإذا كنت تميل إلى المغامرات تعرف الكثير منها خاصًة في النصف الأول. تميل إلى بعض مواليد العذراء الذين يتركون أثرًا في نفسك وتكون علاقتك مع مواليد الجدي والحمل متوترة. يؤثر مولود العقرب عليك سواء كان داعمًا لك أو مسببًا لبعض الأسى. أما انجذابك إلى مواليد الحوت فيبقى متخفيًا في علاقة ربما تكون سرية. يلعب أحد مواليد الدلو دورًا في خياراتك. 

برج السرطان 2024 صحيًا

تكون صحتك ممتازة في العام 2024 وعافيتك هائلة. يجب أن تكون منتبهًا لجهازك الهضمي في الشهرين الأخيرين من العام وعلى وجه الخصوص الكبد والأعصاب والقلب ولا ترهق نفسك.

اقرئي أيضًا هل حياتك العاطفية محظوظة أم سيئة الحظ في عام 2024؟

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات