توقعات 2024 لبرج الجوزاء: سنة المهارات الذهنية بحسب ماغي فرح

أصدرت خبيرة الفلك الإعلامية ماغي فرح توقعاتها للعام 2024 من خلال كتابها الجديد "ممر إلى عصر جديد 2024" الذي تضمن أبرز الأحداث والمفاجآت المنتظرة للأبراج. فماذا يخبئ الفلك من توقعات وأحداث لمولود برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد حول  أبرز توقعات ماغي فرح في العام 2024. 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء للعام 2024

الصورة من Freepik

يزورك كوكب جوبيتور وهو كوكب الحظ من بعد 6 أشهر من مواكبة الأمور والأحداث والتي تكون خلالها الكواكب السريعة لمصلحتك. يعتبر العام 2024 جيدًا وستكون جهودك مثمرة جدًا واختياراتك جيدة جدًا ومتعددة وستكتسب تجربة جديدة وخبرة نادرة في الحياة.

برج الجوزاء 2024 مهنيًا

وفقًا لتوقعات ماغي فرح 2024، تحضر وتواكب الأحداث لبعض الانجازات المهمة. يدعمك الفلك من الشهر الأول ويحررك رويدًا رويدًا من بعض العقبات ويعيد لنفسك الثقة وكأنّ الأشياء التي غابت عنك تعود إليك في الوقت هذا وتبرمج أعمالك وتعرف تطورًا وتتحدث الأجواء عن مفاجآت وبعض المبادرات النادرة.

تتحمل مسؤوليات جديدة وتضاعف تواصلك مع جهات فريدة وبعيدة مزودًا بروح الدعابة والتفاؤل وصفاء المزاج والعزم على النضال والنجاح. هذه سنة إيقاع تلائم طباعك وأهواءك وتوفر لك طاقة إيجابية وفي كل مرة يتراجع المزاج يحدث ما ينقذك أو يجعلك تشعر بالتفاؤل. إذا تسببت لك الأشهر الأولى من العام الإزعاج فيحمل لك الربيع البسمة والجديد والديناميكية والانتصار. 

ربما يعجبك أيضًا الاطلاع على  4 أبراج ستكون غنية في العام 2024.. هل أنت من بينها؟

يكون شهر أبريل من العام 2024 منطلق لآمال جديدة وواعدة ويجعلك راغبًا في القيام بدور قيادي مهم إذا كنت تعمل في المجال العام. الحدث الأهم هو دخول جوبيتور إلى برجك فتحتفل ببعض الأسفار والعروض الاستثنائية ومكاسب مالية وتنجح في أعمال كثيرة كعمل الفنادق والسياحة والمطاعم والتقنيات الجدبدة. تشكل ثقتك في نفسك ركيزة للإنطلاق إلى مغامرات. 

يوفر لك المحيط العائلي الأمان. تنجح في مهمة أو مؤسسة تنتمي لها سواء كنت عضو منتج او رئيس. ساتورن في منزلك العاشر يوحي لك بالسعي للوصول إلى أماكن مهمة من دون حدوث بعض الثغرات. يكون لديك تغييرات كبيرة بين شهري مايو وديسمبر. تبذل جهودًا وتتخلى عن بعض الآمال وتتجاوب مع بعض القرارات وكل ذلك يدفعك للأفضل ويبرز كفاءتك. 

تتولى مسؤولية في إدارة أو تُعيّن في منصب أو مركز أو تسافر للعمل خارج البلاد أو تتواصل مع الخارج بصورة دقيقة ومفيدة. المهم أن تعرف في الأشهر الستة الأولى حدودك ولا تتخطاها بشكل يثير ردات الفعل العدائية. بحسب توقعات ماغي فرح 2024 تكون طموحاتك كبيرة في العام الجديد والفلك يتجاوب معك. تحمل الأشهر الثلاثة الأخيرة إنجازات مهمة جدًا لأنك أبديت صبر ومثابرة. تبدأ بدراسة أو عملية جديدة تدريبية وتباشر بعمل وتتلقى عرضًا.

برج الجوزاء 2024 عاطفيًا

تكون الشؤون العائلية مهمة جدًا وتقرر مصيرك العاطفي في الربيع والصيف. أنت على موعد مع الحب ومع جديد يجعلك تنسى الماضي ويفتح أمامك صفحة جديدة من الود. تلتقي مع أشخاص يتجاوبون مع متطلباتك وتشعر أنك ملاحق ومحبوب أو تعيش قصة حب ممتازة أو غرام يزيد القلب حرارة. 

تعرفي معنا على أبراج ستقابل حبها الحقيقي في عام 2024

يكون الخريف مسرحًا لقرار أو ارتباط  أو استقرار بعد أشهر من المغامرات. تُولد صداقات جديدة ومناسبات واحتفالات تحضر لها. تتحدث الأفلاك عن علاقة رومانسية ربما لا تتخطى عناق الأرواح لكنها تكون غنية جدًا بالنسبة لك. تتوطد علاقة لك مع أحد مواليد الميزان وينال إعجابك أحد مواليد القوس وتشتد منافسة مع مولود من برج  الجدي. تعيش قصة حب وغيرة ربما مع أحد مواليد الثور. 

برج الجوزاء 2024 صحيًا

يجب أن تضاعف حذرك في الأشهر الأولى إذا شعرت في الإرهاق لكن بشكل عام تكون صحتك أفضل من العام السابق بحسب توقعات ماغي فرح 2024. إذا كنت تعاني من أي مرض فستعرف الشفاء. يشير كوكب بلوتون إلى إمكان إجراء عملية جراحية طارئة أو ضرورة اتباع حمية غذائية ويؤثر هذا الكوكب أيضًا على جهازك العصبي وربما يولد لك القلق والأرق بين شهري أبريل ويونيو. بالإضافة إلى ذلك كوكب ساتورن المعاكس والذي يؤثر على مواليد الدائرة الثانية حيث تشتد عوامله بين شهري يوليو وأغسطس. كن حذرًا من الأمراض الجلدية والقلب والإمعاء.

اقرئي أيضًا توقعات 2024 للأبراج على الصعيد الصحي

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات