مبلغ ضخم .. أرباح خيالية تجنيها نارين بيوتي شهريًا من اليوتيوب!

تتصدر اليوتيوبر السورية نارين بيوتي الترند دائمًا بإطلالتها ومؤخرًا بخطوبتها، كما تحظى بشهرة كبيرة ولديها ملايين من المشتركين بقناتها الخاصة على يوتيوب.

المبلغ الذي تجنيه نارين بيوتي شهريًا من اليوتيوب

وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي معلومات صحفية تفيد أن أرباح نارين شهريًا هي 94 ألف يورو، حيث أن مقاطع الفيديو التي تنشرها تحصل على نسب مشاهدة عالية.

كما حصدت نارين بيوتي على موقع إنستجرام آلاف الدولارات عبر العلامات التجارية التي تقوم بالإعلان لها في الستوريهات والمنشورات التي تنشرها .

حيث يتم متابعتها بواسطة 10.8 مليوناً عبر إنستجرام، و 14.3 مليون مشترك عبر يوتيوب، وقد بدأت في بث محتوى الفيديو منذ سبتمبر 2014 عبر يوتيوب، ولقت استحسان واسع بفضل عفويتها وطريقتها الكوميدية.

خطوبة نارين بيوتي 

هذا وقد احتفلت مؤخرًا نارين بيوتي بخطوبتها من المليونير رامي إلياس سامو، في أحد الفنادق الفخمة بدبي، وقد حضر الحفل عدد من النجوم كان من بينهم ديما بياعة وزوجها، كما أحيا حفل الخطوبة المطرب نادر الأتات.

على صعيد آخر كانت قد كشفت نارين بيوتي عن تفاصيل الكتاب الذي اهداه لها خطيبها رجل الأعمال رامي سمعو في خطوبتهما، وانتشر مقطع فيديو قالت فيه نارين: "هذا الكتاب عو عبارة عن قصتنا انا ورامي، اذ استغرق تحضيره 5 أشهر تقريبًا، وهو من كتب القصة ويتحوي على 400 صفحة".

من هي نارين بيوتي

من مواليد 15 أبريل 2000 أي تبلغ من العمر 24 عامًا، سورية الأصل، تعتبر نارين عمارة من المراهقات اللاتي دخلن السوشيال ميديا بعمر صغير وحققت نجاحاً كبيرًا، فحصدت الملايين من المتابعين، لديها مايزيد عن 9 مليون متابع على إنستجرام.

جاءت تسمية قناتها "نارين بيوتي" من المحتوى الذي تقدمه، فهي تقدم نصائح عن الجمال والموضة تخص الفتيات، كما أنها تتحدث 6 لغات وهي العربية، الإنجليزية، التركية، الإسبانية، السويدية والكردية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نارين بيوتي تحتفل بخطوبتها و ديما بياعة وزوجها أبرز الحاضرين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب