أنابيلا هلال بفستان كلاسيكي في مهرجان الجونة .. سعره فاق التوقعات

حرصت مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال وزجها طبيب التجميل نادر صعب على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة.

إطلالة أنابيلا هلال

حيث اختارت أنابيلا هلال فستانًا بسيطًا أبيض اللون من تصميم زهير مراد، بأكمام واسعة مفتوحة، ومطرز عند البطن بحزام من اللون الذهبي، ويصل سعره إلى 5730 دولار، أي ما يعادل 177 ألف جنيهًا.

وأكملت انابيلا هلال إطلالتها بالاعتماد على الألوان الترابية في وضع المكياج، فقد اختارت اللون الكشميري الفاتح كأحمر شفاه، مع اختيار الكحل الأسود، والماسكرا، والآي شادو بألوان ترابية لتبرز جمال عينيها.

كما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة.


مهرجان الجونة السينمائي

افُتتح مهرجان الجونة السينمائي مساء الخميس 14 ديسمبر في دورته السادسة، تحت شعار "سينما من أجل الأنسانية"، في دورة استثنائية، وقد خصص قسمًا خاصًا بعنوان "نافذة على فلسطين" والذي يعرض مجموعة من أهم الأفلام التى تتعمق في قلب القصص الفلسطينية، هذا القسم تم اختيار أفلامه بعناية بهدف تسليط الضوء على التحديات التي تواجه هؤلاء البشر الصامدين كمحاولة لدعوة الجمهور نحو فهم أعمق للتجارب الإنسانية في فلسطين.

كما كشف مهرجان الجونة السينمائي عن إطلاق سوق الجونة السينمائي في دورته للعام الحالي مؤكدًا على التزامه تجاه صناعة السينما عبر وضع كل الأنشطة الموجهة لجانب الصناعة في قلب المهرجان أي ساحة "بلازا" المهرجان، هذا المركز الصاخب، ستسضيف الساحة الجديدة فعاليات جسر ومنطلق الجونة السينمائي، كما ستضم قاعة كبيرة حيث ستعقد المحاضرات بالإضافة إلى قاعتين أصغر لإقامة المناقشات اليومية.

ومن المقرر أن تتحول إلى الوجهة المفضلة لحضور المهرجان والأرض الخصبة لاستقبال المواهب الصاعدة من الجيل القادم من صناع الأفلام في منطقة الشرق الأوسط.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على سعره يتخطى 70 ألف جنيهًا .. صبا مبارك بفستان مرصع بالكريستال في مهرجان الجونة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب