برج الثور: سنة توسيع الآفاق والانفتاح بحسب توقعات ماغي فرح 2024

أصدرت خبيرة الفلك الإعلامية ماغي فرح توقعاتها للعام 2024 من خلال كتابها الجديد "ممر إلى عصر جديد 2024" الذي تضمن أبرز الأحداث والمفاجآت المنتظرة للأبراج. فماذا يخبئ الفلك من توقعات وأحداث لمولود برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد حول  أبرز توقعات ماغي فرح في العام 2024. 

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور للعام 2024

الصورة من Freepik

يبقى جوبيتور في برجك مستمرًا حتى شهر مايو من العام 2023 ويكون جيدًا لك على صعيد مهم جدًا ثم ينتقل إلى برج الجوزاء ليمنحك الحظ في مجال المالي. هذه سنة التحدي وبعض العراقيل بسبب وجود جوبيتور الذي يعاكس كوكب بلوتون عندما يدخل إلى الدلو. رغم ذلك يكون لديك نجاح وتجد ما تريد وتستعيد عافيتك وتفاؤلك. 

برج الثور 2024 مهنيًا

تثمر جهودك وتبتسم لك الأفلاك في يناير ومايو ويونيو وتحقق خلالهم المرتجى بحسب توقعات ماغي فرح 2024. تتوصل في نهاية شهر أبريل لتحقيق إنجاز كبير أو رغبة دفينة. تباشر في عمل أو مشروع أو علاقة مصيرية في حياتك.  يكون لديك فرص مهمة ويطلب منك الفلك التروّي بعد شهري مايو ويوليو بسبب وجود بعض الكواكب السريعة في بعض الأماكن. تتواصل مع فئات فاعلة وتتوصل لاتفاقيات مهمة. يهدد الشهران الأخيران من العام 2024 بعراقيل ويكون لديك فرصة ممتازة أو عرض بين شهري أبريل ومايو. تتضاعف لقاءاتك واتصالاتك. 

ما رأيك في التعرف على 4 أبراج يعدها العام 2024 بالازدهار المالي والفرص الوفيرة

يحمل لك أورانوس وجوبيتور في برجك تغييرات غير متوقعة ومفاجئة. أنت مقبل على سنة من الازدهار تدفعك إلى مرتبة أعلى اجتماعية ومهنية ومالية. تحصل على مركز إداري أو تُعيّن في مركز يدر عليك الأرباح. تستفيد من مؤسسات تنتمي إليها أو من عقارات تشكل فرصة نادرة لك. تبرع في مجال الجمال والتجميل والأزياء ويسطع نجمك على أثر عملية إبداعية تُقدم عليها. تحظى بترقية معينة إذا كنت تعمل في مجال إداري. 

يمر بعض مواليد الثور بفترة هدم قبل البناء ويتركون مكانًا ربما للبدء في مكان جديد وكأنهم أمام ولادة جديدة تغير حياتهم.يجب أن تركز في العام 2024 على علاقاتك الغنية والواسعة والتي تساهم في إبراز نجاحك. تتكيف مع أوساط نافذة تساعدك في مهنتك ومشاريعك. لكن يجب أن تكون منتبهًا من بعض الأوهام. يكون الحظ المطلق إلى جانبك حتى تبني وتطور الأعمال وتتعلم من أشياء جديدة وتنتقل إلى مكان جديد وتغيير أساسي في حياتك. 

برج الثور 2024 عاطفيًا

يحدث اللامتوقع وتنقلب الأمور مع انتقال كوكب الحب بالنسبة لك وهو كوكب بلوتون إلى برج الدلو. بحسب توقعات ماغي فرح 2024 تشير الأفلاك إلى نمط جديد في العلاقة الغرامية. يجذبك شخص يوافق مزاجك. وربما تغامر كثيرًا في ملاقاته وسيجذبك أيضًا أشخاص نافذون لكن قد يتأخر الزواج. بعض مواليد الثور اختبروا الانفصال بسبب وجود كوكب أورانوس في برجهم وربما مروا في انتفاضة في السنوات الماضية. 

تعرفي معنا على المفاجآت التي يخبئها لك عام 2024 من خلال اختبار ما ترينه أولًا

يكون العام المقبل أكثر تطلعًا وإذا كنت ميالًا إلى علاقات جديدة بين بداية السنة وشهر مايو فستشعر بالارتياح تجاه من تثق بصدقهم ابتداءً بين شهري يونيو وسبتمبر. رغم ذلك مطلوب منك التروّي واعتماد الحوار والنقاش الهادئ. الكثيرون من مواليد الثور يشكل لهم شهر أبريل مفترق طريق في حياتهم العاطفية ويكون لقاءً أو رحيلًا. 

إذا كان فصل الربيع انطلاقة لجديد فيحمل فصل الصيف تطورًا مهمًا للكثيرين بحسب توقعات ماغي فرح 2024. تفرض التغييرات نفسها حتى فصل الخريف وربما يكون لديك خبر صادم في أواخر السنة. أحد مواليد الميزان يلعب دورًا في قضية شخصية وتتوصل إلى سلام مع أحد مواليد العقرب. تُعجب بأحد مواليد الحوت ويكون لأحد مواليد الجدي تأثير على قرار يخصك. 

برج الثور 2024 صحيًا

يجب أن تهتم بصحتك في هذه السنة التي تسجل خسوف في تاريخ 25 مارس وكسوف في 2 أكتوبر في منزلك السادس مما يعني في منزل الصحة. يطلب منك الفلك الانتباه والاهتمام لعافيتك وعدم الاستهتار إذا شعرت بأي وعكة. تعتمد في العام هذا على الطب البديل للعلاج وتكون أكثر ارتياحًا له.  هذه سنة مهمة جدًا في حياتك تثبت خلالها عزيمتك على النجاح والإرادة الصلبة بتحدي الأقدار. 

اقرئي أيضًا الأبراج التي ستعاني من الحسد أكثر من غيرها في العام 2024

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات