بعد الغناء وتقديم البرامج وعضو لجنة تحكيم .. أحلام في مهنة جديدة تعرفي عليها!

بعد طرح النجمة الإماراتية أحلام لأغنيتها الجديدة "صوت الأنا" بطريقة الفيديو كليب، فاجأت الجمهور أن الكليب من إخراجها في أول تجربة لها.

أغنية صوت الأنا

ونشرت أحلام من خلال حسابها الخاص عبر منصة "إكس"، غردت أحلام تروج لأحدث أعمالها وكتبت: "ويا كبر الآه إذا المجروح بوجه الجارح، اتبسم (صوت الأنا) الآن وحصريًّا فقط على قناتي على اليوتيوب، من كلمات الشاعرة الإماراتية الكبيرة فخر بلادي الامارات العالية".

وأشارت إلى أن الأغنية من ألحان الموسيقار ناصر الصالح، وتوزيع أسامة الهندي، والمكس للمهندس جاسم محمد، وإخراجها في أول تجربة وسط إعجاب الجمهور الذي أثنى على الخطوة.


وبإخراجها أغنية "صوت الأنا"، تضيف الفنانة أحلام إلى رصيدها مهنة فنية جديدة هي الإخراج، بعد أن عُرفت كمذيعة، وعضو لجنة تحكيم مواهب، ومقدمة برامج.

حيث تقدم حاليًا برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" الذي يُعرض على قناة أبوظبي مساء كل سبت، ويُصنف ضمن فئة البرامج الفنية الموسيقية الترفيهية، ويهدف إلى تسليط الضوء على الثقافة الفنية والموسيقية العربية.

أصالة تهنئ أحلام 

وكانت الفنانة أصالة قد هنأت أحلام في تدوينة لها عبر حسابها على إكس وكتبت : "نجاحك نتيجة مجهود غير عادي شغفك خلَّاكِ في المقدِّمه أغنياتك صارت علامات بالفن وجديدك صوت الأنا عمل متكامل ممتع ومتجدد وعدا عن كلّ ذلك وهو المهم والأهم إنك عم تبهرينا بأناقتك ياأرهب فاشينيستا باعتقد على مستوى العالم العربي والأجنبي معًا".

حفل أصالة وأحلام 

وكانت كل من النجمتين أصالة أحلام قد اشعلا الأجواء، بأمسية رائعة مليئة بأجمل الألحان والأغنيات، على مسرح كوكا كولا آرينا مساء أمس الخميس 15 ديسمبر من تنظيم شركة Moments Events.

وقد استقبل الجمهور النجمتين بحماس كبير، واللتان  قدمتا باقة منوعة من أجمل الأغاني.

حيث أصالة افتتحت الحفل وقدمت وصلتها لكنها غادرت الحفل مسرعة سبب حادث سعيد حيث كشفت عن أن ابنتها شام قاربت على استقبال مولودها الأول.

وهذا الأمر منع أحلام وأصالة من الغناء معاً ديو كنا قد تمرنتا معاً سابقاً على تقديمه في الحفل.


كما أطربت أحلام  الجمهور بباقة من أجمل أعمالها القديمة والجديدة، وقدمت أغنية على طريقة الديو مع سفير الألحان فايز السعيد.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على أحلام تصفها بسخيفة والجمهور مابين مُتقبل ومنزعج .. انقسام الأراء حول نهاية "كريستال" 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب