صور إطلالة هاندا آرتشل بنقشة التايجر الرائجة

ظهرت الممثلة هاندا آرتشيل بإطلالة جذابة خطفت نجوم متابعيها، وأظهرت نحافتها، والتي حظت بإعجاب شديد من قبل البعض، بينما انتقدها البعض ووصفها أن نحافتها وصلت إلى حد مرضي.
وارتدت آرتشل فستان مطبوع بنقشة «النمر»، بأكمام طويلة، 
وعلى الرغم من أن تمثيلها في مسلسلها الأخير تعرض للانتقاد احاد، إلا أن هاندا آرتشيل، مازالت حديث الجمهور بخصوص حياتها الخاصة، سواء من ناحية إطلالتها المميزة، أو بسبب علاقتها مع رجل الأعمال الشهير هاكان سابانجي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

هاندا آرتشل:

تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.

تتمع آرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.


قصة المسلسل:

مسلسل شخص آخر مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.

وتدور قصته حول «ليلى»  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على إطلالة هاندا أرتشيل الأخيرة من توقيع هاكان يلدريم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم