حلا شيحة تعتذر لفناني مصر في لقاء مع أشرف زكي

تصدر اسم الفنانة حلا شيحة مواقع البحث على منصات السوشيال بسبب انتشار أخبار عن لقائها بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية داخل مقر النقابة.

لقاء حلا وأشرف زكي

أكدت المصادر أن حلا شيحة وجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين؛ مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر.

قدمت الفنانة حلا شيحة اعتذاراً لجميع فناني مصر؛ وعلي رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة؛ خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة؛ مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر. 

توقع الكثير من محبي حلا أن هذا اللقاء يعتبر تمهيد لعودة حلا شيحة للفن من جديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)


اعتزال حلا شيحة

يذكر أن حلا شيحة اعتزلت التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب. 

ثم عادت للفن بعد ١٣ عام من الاعتزال. 

قدمت بعض الأعمال الفنية وكان آخر أعمالها فيلم "مش أنا"، ثم اعتزالت الفن مره آخرى ولكنها أعلنت مؤخرًا رغبتها في العودة مرة أخرى إلى الفن، واعتذارها للفنان أشرف زكي، وزملائها في الوسط الفني.

فيلم مش أنا من بطولة تامر حسني ، حلا شيحة ، ماجد الكدواني ، إياد نصار، سوسن بدر وغيرهم من النجوم.

تدور احداث الفيلم حول الشاب حسن الذي يجسده الفنان تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني من مرضٍ نفسي، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخص آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له، تتوالي الأحداث.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا معز مسعود يرد على تساؤلات انفصاله عن حلا شيحة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب