ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي.

احتفال ياسمين عبد العزيز 

ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صور تجمعها وعلقت عليها "كل سنة وانت طيب يا حبيبي عقبال ١٠٠ سنة ف صحة وسعادة يا عوضيكوا".

أعلنت ياسمين عبد العزيز مؤخرًا عن تحضيراتها لفيلم كوميدي دون الكشف عن مزيد من التفاصيل بينما ينشغل زوجها الفنان أحمد العوضي بتصوير فيلم الإسكندراني مع المخرج خالد يوسف.


وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أنها انفصلت فنيًا عن العوضي بناءًا على رغبة الجمهور مضيفة في حوارها على هامش حفل جوائز "وشوشة" مساء أمس: أنا بعمل فيلم لوحدي والعوضي بيعمل فيلم لوحده انفصلنا فنيا وكنا لسة مع بعض في "ضرب نار" وبعدين الناس قالت كفاية بقا".

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أفلام ياسمين عبد العزيز كان "الأبلة طم طم"، الذي عرض عام 2018، وشارك في بطولته حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، أيمن وتار، هشام إسماعيل، محمود غريب، خالد منصور، شادي ألفونس، إنعام سالوسة، تميم عبده، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج علي إدريس.

الجدير بالذكر أن أحمد العوضي تعاون مع ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ضرب نار" في رمضان 2023، مع مها نصار، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تعرف على سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن دراما رمضان 2024

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب