الأبراج التي ستعاني من الحسد أكثر من غيرها في العام 2024

تقترب نهاية عام 2023 بسرعة ويمثل العام 2024 فرصة للبدء من جديد ويبدأ مع كوكب المشتري المحظوظ مما يغرس الأمل والإيمان والتفاؤل بمستقبل أكثر إشراقًا. يتبعه عودة بلوتو إلى برج الدلو في 20 يناير بالإضافة إلى أورانوس في 27 يناير مما يؤدي إلى فرص غير متوقعة ووجهات نظر جديدة وحدوث تطورات مفيدة بشكل مدهش ويمكن أن يفسر ما تخبئه الأفلاك لبعض الأبراج التي تعتبر الأكثر حظاً وستكون محسودة جداً في العام المقبل. من هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي في السطور الآتية:

4 أبراج ستكون محسودة جدًا في عام 2024

الصورة من AdobeStock 

إذا كان برجك الفلكي يقع ضمن أي من هذه الأبراج التالية، فقد يكون عام 2024 هو العام الذي يجب أن تتذكره.

برج الحمل

الصورة من Freepik

قد يكون عام 2024 هو العام الذي تقرر فيه إعادة اكتشاف نفسك. سيعود كوكب بلوتو إلى منزلك الحادي عشر في 20 يناير مما يوفر لك فرصة لتغيير أهدافك المستقبلية بالإضافة إلى إحساسك بالانتماء إلى العالم. هناك احتمال كبير أنك ستحقق كل ما تخطط لإنجازه في عام 2024. المريخ، الكوكب الحاكم لك سوف يتحد مع بلوتو في برج الدلو في 14 فبراير، مما يجعلك قوة هائلة لا يستهان بها في مجتمعك ومن أكثر الأبراج المحسودة في العام 2024

تأكد من توضيح أهدافك، حتى تتمكن من تسخير هذا التآزر القوي للغاية بأفضل ما لديك. ينتظرك فترة جديدة من الحياة، حيث ستتاح لك الفرصة لاستعادة قوتك وتخليص نفسك من الطاقات السلبية التي التزمت بها دون وعي. قد يفاجئك اقتران كوكب المشتري وأورانوس في 20 أبريل بمكاسب غير متوقعة مما يقودك نحو مسار مالي جديد. 

اكتشفي توقعات الأبراج المالية لعام 2024.. هل ستتغير حظوظك وتحقق النجاح؟

برج الثور

الصورة من Freepik

ستكون طموحاتك قوية في 2024. مع عودة بلوتو إلى منزل سلطتك العاشر في يناير، سيتم التركيز بشكل أكبر على المواضيع المحيطة بمهنتك وسمعتك وشخصيتك العامة. إن صياغة التزام أعمق بأهدافك المهنية يمكن أن يسمح لك بإحداث تأثير هائل في العالم. قد يقرر بعض مواليد الثور  إعادة التفكير في جدول أعمالهم اليومي بحلول الوقت الذي سيحدث فيه خسوف القمر في برج الميزان في 25 مارس، حيث سيحتاجون إلى تعظيم إمكاناتهم ويصبحون أكثر نشاطًا وكفاءة.

سوف يشكل كوكب المشتري ارتباطًا مع أورانوس في منزلك الأول في 20 أبريل، مما يلهمك لإعادة تقديم نفسك للعالم. في 23 مايو، سينضم كوكب الزهرة إلى كوكب المشتري في اقتران مزدهر للغاية في برج الثور في 23 مايو. بالإضافة إلى إظهار قيمتك الحقيقية للعالم، يمكن أن يؤدي هذا التوافق إلى زيادة وضعك المالي. يعد هذا إلى حد بعيد أحد أكثر حالات العبور حظًا التي ستختبرها في حياتك بأكملها مما يجعلك من الأبراج المحسودة في العام 2024.

بعد دخول كوكب المشتري إلى برج الجوزاء أي منزلك المالي الثاني في 25 مايو، ستبدأ في تنمية المزيد من قدراتك على كسب المال. في 17 سبتمبر، سيؤدي خسوف القمر في برج الحوت المنزل الحادي عشر للمجتمع والإلهام إلى تغييرات كبيرة في حياتك الاجتماعية التي تستمر للأشهر الستة التالية. سيغير هذا الكسوف مسارك ويظهر لك رؤية جديدة للمستقبل. 

برج الجوزاء

الصورة من Freepik

لا يوجد شيء تسعى إليه أكثر من التحفيز الفكري. من حسن حظك أن عام 2024 يجلب لك أفكارًا وحكمة لا نهاية لها. سيعود كوكب بلوتو إلى برج الدلو في 20 يناير، مستأنفًا رحلته التي ستغير حياتك من خلال منزلك التاسع للمغامرة والنشر واكتشاف الذات. إذا كنت تعمل في مجال الإعلام  فسوف تكون قادرًا على التأثير على من حولك وتوسيع إدراكك للعالم. سينضم كوكب مارس أيضًا إلى بلوتو في 14 فبراير، مما يضيف طاقة تمكينية ومتقلبة إلى هذا المزيج. كن مميزًا عندما يتعلق الأمر باتباع غرائزك الاجتماعية والفكرية حتى لو كان ذلك يعني إعادة توجيه طاقتك إلى شيء أكثر أهمية.

استعد لتغيير رأيك بحلول فصل الربيع، حيث يمكن أن يؤدي خسوف القمر في برج الميزان في 25 مارس وكسوف الشمس في برج الحمل في 8 أبريل إلى علاقة عاطفية جديدة أو ربما اتصال رومانسي جديد. من الممكن أيضًا تكوين صداقات مع مجتمع جديد من الأفراد ذوي التفكير المماثل، سواء شخصيًا أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

تعرفي معنا على توقعات 2024: حظوظ مفاجئة في حياة الأبراج وفقاً لبطاقات التارو

سيدخل كوكب المشتري وهو كوكب الوفرة والحظ بالنسبة لك إلى برجك في 25 مايو للمرة الأولى منذ عام 2013. هذا العبور يجعلك من أكثر الأبراج المحسودة في العام 2024، لذا تهانينا على كل هذا الحظ الإضافي والتوسع ويقدم لك فرصة للنمو والتوسع واستكشاف الأنشطة الفكرية التي يمكن أن تفيدك على المدى الطويل. 

برج الجدي

الصورة من Freepik

سيختتم كوكب بلوتو رحلته أخيرًا عبر برجك في 20 يناير، حيث كان يتحدى إحساسك بذاتك منذ عام 2007.  وفي الوقت المناسب لموسم الكسوف الأول لعام 2024 سيتحد كوكب المشتري المحظوظ مع أورانوس عبر المنزل الخامس للحب والإبداع والتعبير عن الذات في 4 مارس. استعد لفرص غير متوقعة ولعلاقة حب يمكن أن تلامس قلبك. 

سيلتقي كوكب الزهرة في نهاية المطاف مع كوكب المشتري في برج الثور في 25 مايو، مما يجلب القيمة والرومانسية والوفرة من حياتك وتكون من الأبراج المحسودة في العام 2024 وقد يؤدي ذلك إلى إتاحة الفرصة لك لترسيخ رؤيتك الفنية وكسب دخل ثابت في هذه العملية. هذه الطاقة أيضًا مثالية لشيء جديد في حياتك وسببًا كافيًا للبدء في مشروع جديد. سينضم كوكب المريخ أيضًا إلى كوكب أورانوس في برج الثور يوم 15 يوليو. استعد للإلهام ولمستوى صادم من الزخم يمكن أن يدفعك نحو واقع جديد تمامًا. 

اقرئي أيضًا 4 أبراج ستحظى بالكثير من الحظ في السفر إلى الخارج في عام 2024

المصدر: stylecaster

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات