إطلالات شتوية من وحي ديالا مكي

تحرص ديالا مكي على الظهور بأزياء جذابة وعصرية في اطلالاتها اليومية التي تشاركها مع متابعيها على حسابها بموقع انستقرام، والتي يمكن أن تلهم العديد من الفتيات بملابس مواكبة لأحدث صيحات الموضة بما يتناسب مع أذواقهن. طالعي أجمل إطلالات شتوية من وحي ديالا مكي.

البدلة الجلد

تألقت ديالا مكي ببدلة جلد سوداء تليق بـطلالاتك الشتوية اليومية والمسائية أيضاً، حيث تميزت بالأناقة والبساطة في نفس الوقت، عوضاً عن البدلات النسائية التقليدية، كما أنها محتشمة وتناسب المحجبات.

الفستان والمعطف

أثناء حضورها عرض أزياء ستيلا مكارتني في باريس، نطلعك على واحدة من أجمل اطلالات شتوية من وحي ديالا مكي، حيث اعتمدت ديالا الفستان الأرجواني بتصميم بسيط، ونسقت معه المعطف الكاروه الطويل الذي برز بقوة هذا الموسم.

الجاكيت والبوت الطويل

يعد البوت متناهي الطول Over the Knee Boots من صيحات الموضة الرائجة التي تمنحك المرأة أناقة وجاذبية لافتة، وقد نسقته ديالا مع فستان أسود قصير وجاكيت مفتوح بنفس طول الفستان أو أطول قليلاً مزين بألوان جذابة.

شاهدي سترات بليزر كبيرة الحجم لإطلالة غير تقليدية

الجاكيت الفستان مع البوت الطويل

اطلالة أخرى من اجمل اطلالات شتوية من وحي ديالا مكي، والتي نسقت بها البليزر مع البوت الطويل بالأربطة، لتواكب صيحة الجاكيت الفستان الرائجة في عالم الموضة، وخاصةً باللون الأسود.

البدلة الساتان

بالإضافة إلى البدلة الجلد، تألقت ديالا بالبدلة الساتان الأنيقة والمفعمة بالأنوثة باللون الأسود، والتي تتناسب مع اطلالات المساء والسهرات في الشتاء.

الإطلالة الجينز

عادت موضة تنسيق لوك جينز بالكامل معاً، مثل اطلالة ديالا مكي بهذا الجاكيت الجينز الأنيق بتصميم مستوحى من البليزر بالأزرار المعدنية، مع بنطال جينز بقصة مستقيمة.

اختاري اطلالات أنيقة بدرجات الفانيلا في شتاء 2024

انتظري المزيد من اطلالات شتوية من وحي ديالا مكي وغيرها من الفاشينيستات العرب لتلهمك بأفكار عصرية تناسبك.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات