أحمد داود ينشر فيديو كوميدي ويعلق : كيف تصنع الكرش في 3 خطوات 

نشر الفنان أحمد داود مقطع فيديو من كواليس مسلسله الجديد "زينهم"، والذي يعرض حاليًا على قناة ON ومنصة Watch it.

أحمد داود في كواليس "زينهم" 

حيث شارك أحمد داود من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو خلال كواليس مسلسل "زينهم" أثناء تحضيره لشخصية الطبيب زينهم وصناعة "الكرش"، وعلق على الفيديو : " كيف تصنع كرش في ٣ خطوات".


وقد تحدث داود عن الكرش قائلًا : " الكرش دا تعبنا أوي علشان نعمله وبيقل مع الحلقات ودي كانت فكرة المخرج يحيى إسماعيل وبصراحة اقتنعت بيها لما قالي أنا حاسس إن زينهم دا شخص بياكل وقاعد في المشرحة وبيفكر ولازم يبقى عنده كرش فسلمتله نفسي تماما قولتله يلا نجرب .. قولتله شكلي حامل مش بكرش".

وأضاف داود :" عالم زينهم ميكس ما بين جثث وكوميديا، أول ما قريت الحلقات قلت إيه دا أول مرة أتعامل مع النوعين دول من الدراما كدا فدا اللي عجبني".

وعن خطوة البطولة المطلقة في مسلسل "زينهم" قال داود : " مكنتش مستعجل خالص في إني أعمل مسلسل بطولتي مكنش دا هدفي لحد ما جه زينهم عمل التركيبة دي، حبيت الموضوع جدًا ولقيت إن هو لايق ولقيت إني متحمس ليه".

مسلسل "زينهم"

مسلسل "زينهم" مأخوذ عن كتاب "أصدقائي الموتى شكرا"، للدكتور محمد جاب الله، وقام بالتأليف محمد سليمان عبد المالك، وشارك في الكتابة محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات، وهو من إخراج يحيى إسماعيل.

ويشارك في بطولة المسلسل مع أحمد داود كلا من كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، هناء الشوربجي وعدد من النجوم الآخرين، ومنهم عماد رشاد ومحمد أبو داود وسلوى محمد علي، والمسلسل من إنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مسلسل زينهم الأكثر مشاهدة ويحتل المركز الأول عبر المنصات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب