ابنة مفيد فوزي: لهذا السبب والدي لم يتمكن من محاوره عبلة كامل

كشفت الكاتبة المصرية حنان مفيد فوزي، إبنة الإعلامي مفيد فوزي، سبب تغيب الممثلة المصرية عبلة كامل عن الظهور في الإعلام.

سبب عدم ظهور عبلة كامل في الإعلام

حيث أكدت حنان من خلال تصريحات تلفزيونية، أن والدها كان يتمنى محاورة النجمة عبلة كامل، فهي الفنانة الوحيدة التي لم يستضفها خلال برامجه الحوارية، وذلك نظرًا لاحترم قرارها بعدم إجراء حوارات والتركيز على الفن.

كما أضافت حنان : "هناك أناس يجيدون التحدث عن أنفسهم، لكن عبلة كانت ترى أنها تقدم نفسها من خلال أدوارها".

هذا وقد أعربت الكاتبة  حنان مفيد فوزي، عن سعادتها بإعادة مشاهدة حلقات حوارات والدها السابقة، خاصةً من قِبل الأجيال الجديدة على تطبيق "تيك توك"، مؤكدة أن الدها كان يهتم بوجوده في الساحة الإعلامية وترك بصمة قوية في قلوب الناس.

حقيقة اعتزال عبلة كامل

وفي لقاء سابق للمنتج جمال العدل مع الأعلامية أسما إبراهيم في برنامجها "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس، تحدث عن حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل.

حيث كشف جمال العدل خلال اللقاء عن حقيقة اعتزال عبلة كامل قائلًا : " لن تمثل مرة أخرى، وهو توقع أقرب إلى المعلومة"، وبخصوص عدم ردها على هاتفها ورفضها للتواصل أجاب :" عبلة كان صعب جدًا نكلمها في التليفون وترد في وقت ماكانت بتشتغل، في عز ما كانت بتمثل كان صعب الحصول على عبلة كامل، اللي بيحصل حاليًا مش جديد عليها، طبيعتها كدا".

وتابع : "هاتفها من يوم ما اشترته مقفول، بتفتحه تطلب نمرة وتقفله ثاني"، واكمل : "انسحبت وانزوت في هدوء رائع وفي نبل عن الفن، وعمرها ما قالت على الفن حرام، ولا أحد يشبه عبلة كامل غير عبلة كامل نفسها".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على في ذكرى ميلادها...عبلة كامل قبل وبعد ارتداء الحجاب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب