المصممون العرب يتألقون في ختام مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

شهد ختام مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023 حضوراً لافتاً من النجمات، حيث تنافسن بإطلالات ساحرة وفساتين فاخرة تخطف الأنفاس، وما لاحظناه أن كثير من فساتين النجمات بتوقيع مصممين عرب، سواء نجمات العالم العربي أو الغربي، فمن هم أبرز المصممين العرب الذين تواجدوا بقوة في ختام مهرجان البحر الاحمر؟

المصمم زهير مراد

اعتمدت ريا أبي راشد فستان أحمر أنيق وفخم من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وتميز بالأنوثة والجرأة، فهو بشق أمامي طويل مع كاب طويل.

<

المصمم ايلي صعب

تألقت النجمة العالمية هالي بيري بفستان جريء من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب، حيث أنه المصمم المفضل لها في كثير من اطلالاتها.

شاهدي الحضور اللافت لنجوم العالم في ختام مهرجان البحر الاحمر 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

المصمم يوسف أكبر

مرة أخرى يلمع اسم المصمم السعودي يوسف أكبر في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، حيث ارتدت النجمة أسماء جلال تصميم من توقيعه باللون الليلكي وبقصة أوف شولدر ناعمة.

Embed from Getty Images

المصممان خالد ومروان

ظهرت النجمة درة زروق بإطلالة راقية وناعمة في ختام مهرجان البحر الاحمر 2023 باللون الأبيض وبتصميم محتشم من توقيع المصممان خالد ومروان.

المصمم كريكور جابوتيان

خطفت النجمة زينة مكي الأنظار بفستانها الأزرق المبهر بقصة حورية البحر تتسع من أسفل مع وشاح طويل بنفس لون الفستان من توقيع المصمم اللبناني كريكور جابوتيان.

المصممة ماريان بشارة

أيضاً تالقت النجمة ستيفاني عطالله بفستان ذهبي براق يسرق الأضواء بقصته الأنثوية من توقيع المصممة اللبنانية ماريان بشارة.

ما رأيك ايضا الاطلاع على صيحات مكياج جذابة للنجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

المصمم طوني ورد

اختارت أمينة خليل فستان مخمل أنيق ومحتشم من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، وكانت قد اعتمدت فستان افتتاح المهرجان من توقيعه أيضاً.

المصمم شربل كرم

أحببنا اطلالة الاعلامية السعودية لجين عمران بالفستان الأحمر بالقصة الأنثوية والحمالات المنسدلة من توقيع المصمم اللبناني شربل كرم.

Embed from Getty Images

ميزنا كوتور

أيضاً اعتمدت الممثلة وعارضة الأزياء السعودية ميلا الزهراني بفستان باللون الأحمر وبتصميم أنثوي من توقيع علامة ميزنا كوتور السعودية.

المصمم محمد كوجاك

اختارت النجمة السعودية نور الخضراء فستان أخضر بأكمام طويلة وتصميم بسيط مرصع بالفصوص البراقة على الأكمام من توقيع المصمم المصري محمد كوجاك مؤسس علامة Kojak Studio.

قد يهمك ايضا الاطلاع على تسريحات شعر مميزة خطفت الأنظار في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

>

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات