تكريم نيكولاس كيدج في ختام مهرجان البحر الأحمر

قررت إدراة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي  تكريم الفنان العالمي الأمريكي نيكولاس كيدج في ختام فعاليات الدورة الثالثة المقامة حاليًا بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

تكريم نيكولاس كيدج

خلال التكريم أعلن نيكولاس في كلمته عن سعادته بالتكريم من دولة عربية، مشيدًا بالتطور الذي شاهده في السينما بالمملكة العربية السعودية وخصوصا الشباب من السينمائيين.

تابع كيدج "ارتديت بدلة باللون الأحمر كي تتناسب مع مهرجان البحر الأحمر رغم أني أفضل اللون الأسود، مؤكدا أهمية السينما باعتبارها أهم وسيلة للتعبير عن الإنسانية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Raafat (@ahmedraafat4)


فعاليات مهرجان البحر الأحمر

يذكر ان مهرجان البحر الأحمر أقام خلال الفترة بين 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر، عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة مهرجان هذا العام، إلى جانب الأفلام التي تندرج تحت فئتي "روائع عربية" و"مسابقة البحر الأحمر"، تحت شعار "قصتك، بمهرجانك". وستعكس هذه الأفلام – بما في ذلك الأفلام الوثائقية والروائية التي تعرضها مؤسسة البحر الأحمر السينمائي – مدى تميز وتنوع إبداعات صنَّاع الأفلام المخضرمين والواعدين من المنطقة.

وشهد المهرجان حضور عدد  من نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، وأقام القائمون عليه جلسات نقاش لكبار صناع الفن والنجوم، بينهم: باز لورمان، ويل سميث، بوراك اوزجيفيت، أمينة خليل، ياسمين صبري.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا هل تحول نيكولاس كيدج صاحب ثروة الـ110 ملايين جنيه إسترليني إلى مشرد بلا مأوى؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم