النجوم يودعون ناهد فريد شوقي من مسجد الشرطة

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على حضور جنازة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي التي رحلت عن دنيانا صباح اليوم الثلاثاء عقب تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا.

وحضر عدد من الفنانين تشييع جنازة المنتجة ناهد فريد شوقى، كل من الفنانة فيدرا، مي نور الشريف، نرمين الفقى، أشرف زكى، مى نور الشريف، هشام اسماعيل، أحمد فريد، حمزة العيلى، المؤلف محمد الغيطى، مى الغيطى، سليمان عيد وغيرهم.

وظهر الحزن على مي نور الشريف، والتي ظهرت بالحجاب للمرة الثانية بعد ظهورها في جنازة الراحل أشرف عبد الغفور بالحجاب أيضًا.

مسيرة ناهد فريد شوقي 

المنتجة ناهد فريد شوقي  أسست شركة الإنتاج الخاص بها والتي تحمل اسمها، وأنتجت الكثير من الأفلام المصرية التي تركت بصمة في السينما المصرية، منها فيلم "لا تبكي يا حبيبي"، وفيلم "هيستريا"، وفيلم "من نظرة عين"، كما عملت ناهد فريد شوقي كمنتجة تنفيذية ومشرفة على الإنتاج للكثير من المسلسلات التلفزيونية منها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى".

تزوجت المنتجة ناهد فريد شوقي مرتين حيث أنجبت ابنها الأول فريد المرشدي من زوجها الأول، كما أنجبت ناهد ابنتها ناهد السباعي من زوجها الثاني المخرج مدحت السباعي، توفي ابنها بحادث سيارة عام 2014.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا الموت يفجع الفنانة رانيا فريد شوقي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب