الاحتفالات بعيد ميلاد عفراء ساراتش أوغلو مستمرة

تستمر الاحتفالات بعيد ميلاد بطلة الطائر الرفراف الممثلة عفراء ساراتش أوغلو، حيث شاركت الممثلة في ستوري حسابها "بإنستقرام" فيديو يظهر احتفال فريق عمل الطائر الرفراف بعيد ميلاد عفراء من موقع التصوير.


عفراء شاراتش أوغلو ظهرت وهي بكامل سعادتها خلال الاحتفال بعيدها، لاسيما وأنه يأتي بعد يوم واحد على حصول مسسل "الطائر الرفراف" على جائزة مسلسل العام ضمن حفل الفراشة الذهبية، الذي جرى أمس في تركيا.

وشاركت عفراء إطلالتها التي اطلت بها من الحفل والتي كانت عبارة عن بدلة سوداء بالكامل، ظهرت خلالها وهي بكامل أناقتها وحصلت على الاشادة من النقاد لحسن اختيارها وتنسيقها لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Afra (@afrasaracoglu)

 

عفراء أوغلو: أحرص على أن لا أشارك حياتي الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي

وظهرت عفراء على غلاف احدى المجلات العالميات وأدلت بتصريحات هامة منها أنها :"أحرص على أن لا أشارك حياتي الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي إلا نادرًا. لأنني أؤمن أنه كلما زاد تدخل الناس في حياتي، يقل تأثرهم بالشخصية التي أمثلها".

وكانت قد استغلت مناسبة عيد ميلادها لوضع حد لكل الأخبار وتؤكد انتهاء علاقتها مع مارت رمضان ديمير. وقالت في فيديو : "أريد أن أضع النقطة الأخيرة لأنني لا أريد أن يعاد فتح هذا الموضوع بعد الآن. نحن مجرد زملاء عمل… ولا توجد بيننا علاقة".

عيد ميلاد عفراء ساراتشو أوغلو

كانت Afra Saraçoğlu قد احتفلت بعيد ميلادها بحضور الأصدقاء وأغلب كاست مسلسل الطائر الرفراف حيث انتشرت صور وفيديوهات لها بشكل كبير عبر السوشيال ميديا.

وبحسب ما كشفته للصحافة فهذه هي المرة الأولى التي تقيم بها حفل كبير كهذا فعادة ما كانت تحتفل بين العائلة .. وتابعت في حديثها "أردت أن أجمع أصدقائي الذين لم أقابلهم منذ فترة.. سترون اطلالتي على مواقع التواصل الاجتماعي...".

وأكثر ما لفت انتباه الجمهور، هو غياب بطل العمل مارت رمضان ديمير عن حفل الفراشة الذهبية، في حين أن جميع أبطاله والقائمين عليه كانوا حاضرين، وفسر البعض الأمر أن ذلك بسبب تأكيد عفراء ساراتش أوغلو خبر انفصالهم، وأنهم مجرد زملاء عمل فقط.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على نجمات تركيا يتألقن بإطلالات أخاذة في حفل جوائز الفراشة الذهبية لعام 2023

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم