محمد رمضان يتعرض للانتقاد بسب رقصه .. اعرفي القصة!

تعرض النجم محمد رمضان للانتقاد من قبل الجمهور، وذلك بسب رقصه مع المطربة النيجيرية يامي ألايد على أنغام أغنيته، خلال كواليس تحضيره لأغنية "أكوابا" الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا.

انتقاد لمحمد رمضان بسب فيديو راقص

حيث نشر محمد رمضان من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو وهو يرقص مع المطربة النيجيرية يامي ألايد ويرقص على أنغام أغنيته، حيث ظهر رمضان في الفيديو وهو يحاول تقليد حركات الرقص النيجيرية على أنغام أغنيته "بوم بوم" .


وقد ظهر النجم المصري في المقطع وهو يرتدي قميص المنتخب المصري وقد كُتب عليه اسمه والرقم "1"، وقد تعرض رمضان للانتقاد من قبل الجمهور، الذين انتقدوا صوته وحركاته الراقصة، إضافة إلى تجاهله الأحداث في غزة.

هذا وقد تم طرح أغنية "أكوابا"، التي شارك فيها الفنان محمد رمضان، وقدّمها خلال حفل قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في أكتوبر الماضي.


حفل محمد رمضان بالرياض

وكانت آخر نشاطات محمد رمضان، حفله التي أحياه على مسرح محمد عبده آرينا بالرياض يوم الجمعة الماضية 24 نوفمبر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة .

في سياق متصل يواصل رمضان تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "أسد أسود" الشهر المقبل، والذي يشارك معه في بطولة الفيلم عدد من النجوم أبرزهم : خالد الصاوي ورزان جمال وشريف سلامة وعلي قاسم واحمد عبد الحميد والممثلين السودانيين محمود السراج وإسلام مبارك ، وتأليف وإخراج محمد دياب.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هاني فرحات يحمس الجمهور : "روائع السنباطي" حفل عالمي وسيكون من أقوى ليالي موسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب