إلقاء القبض على السائق المتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور 

أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" المذع على قناة أون، انه تم إلقاء القبض على السائق المتسبب في حادث الفنان أشرف عبد الغفور .

انهيار ريهام عبد الغفور أثناء توديع والدها

كما أكد زكي على تحسن حالة زوجته الصحية حيث قال : " أن السيدة فاطمة زوجة الراحل أشرف عبد الغفور بصحة جيدة، تعاني من إصابات طفيفة وخدوش، ولكنها لم تعلم حتى الآن بموت زوجها".

كما أوضح الفنان أشرف زكي، وصول ابنته ريهام عب الغفور المستشفى لتوديعه والتي تعاني من حالة انهيار على رحيل والدها، مع وجود عدد كبير من نجوم الفن لمساندتها على رأسهم النجمة سوسن بدر.

وفاة أشرف عبد الغفور 

وقد توفى منذ قليل الفنان أشرف عبد الغفور والد الفنانة ريهام عبد الغفور عن عمر يناهز الـ 81 عامًا، إثر تعرضه لحادث سير مروع، وكانت برفقته زوجته، وتم نقلهما لمستشفى زايد التخصصي، ولكن انتقل الفنان أشرف إلى الرفيق الأعلى، وقد حضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لمتابعة التفاصيل وإنهاء الإجراءات.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية تلقت خلال الساعات القليلة الماضية بلاغًا يفيد إصابة شخصان إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال الى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على أول رد من نور الغندور على شائعة ارتباطها بزوج ماغي بو غصن 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب