نوال الزغبي تستقبل السنة الجديدة خارج لبنان .. اعرفي وجهتها! 

كشفت مصادر صحفية أن النجمة الذهبية نوال الزغبي سوف تقضي ليلة رأس السنة خارج لبنان، وذلك نظرًا لإحياءها حفل جماهيري كبيرفي ألمانيا .

نوال الزغبي تحيي حفل رأس السنة في ألمانيا 

حيث تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، لإحياء حفل رأس السنة ٢٠٢٤ في ألمانيا، حيث تلتقي نوال مع الجمهور العربي والعالمي بسهرة فنيّة فريدة، لتودّع معهم عام  ٢٠٢٣ وتستقبل السنة الجديدة 2024 مع جمهورها.

نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تيا ديب

كانت نوال الزغبي قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها تيا ديب، حيث نشرت صورة تجمعهما وعلقت عليها قائلة : " عيد ميلاد سعيد يا كنزى الثمين"، وقد تفاعل جمهور ومحبي الزغبي مع الصورة وتمنوا أيام جميلة وسعيد لابنتها تيا .

كما أنبهر الجمهور بإطلالة نوال الزغبي والتي بدت كشقيقتها وليس أمها، حيث ظهرت نوال مرتدية بدلة باللون الأزرق منقطة بالأبيض، واعتمدت تسريحة الكعكة مع غرة ومكياج ناعم أظهر رقة ملامحها، أما تيا فظهرت بجاكيت واسعة سوداء مخططة باللون الأبيض، وكانتا متعانقتين.


"فخامة معاليك" آخر أعمال نوال الزغبي 

يذكر أن أغنية "فخامة معاليك" هي آخر أعمال نوال الزغبي، وهي تعتبر عودة للون الغناء الخليجي، وهي من كلمات الشاعر خالد ڤرناس، والملحن ياسر نور والموزع هاني ربيع، وقد تم تصويرها فيديو كليب في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حدّاد.

كما أن من أخر أعمالها أيضًا كليب أغنية "أنا مش بتساب"، والتى لاقي نجاحًا كبيرًا فور إطلاقة على المنصات الموسيقية.

وقد تم تكريمها ضمن جوائز الموريكس دور 2023 بجائزة أفضل أغنية هادفة "حفلة"، والتي طرحتها في يونيو من العام الماضي، وقدمت من خلالها عدد من الرسائل للمرأة، بالإضافة إلى مجموعة من الاستعراضات الراقصة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على في عيد ميلادها .. الألوان الترابية والطراز المودرن هما أساس ديكور منزل نوال الزغبي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب