في حفل روائع السنباطي: ليلة خاصة لـ شيرين ضمن حفلات موسم الرياض

ليلة استثنائية للفنانة شيرين عبد الوهاب يوم أمس عاشتها في حفل روائع السنباطي الذي أقيم في الرياض ، حيث تألقت بفستان باللون الأبيض وغنت بإبداع أغنتين من ألحان الراحل رياض السنباطي.

وبعد انتهاء شيرين عبد الوهاب من الغناء فاجأها مقدم الحفل عن إقامة حفل خاص لها ضمن حفلات موسم الرياض قريبًا بتوجيهات من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وحرصت شيرين على تحية الجمهور السعودي، قائلة: "أسمحوا لي أحيي المملكة العربية السعودية ملكًا وشعبًا، وعايزة أقول ألف شكر لكل حاجة بتحصل معانا، معالي المستشار تركي آل الشيخ ألف شكر لحبك وتقديرك للفن المصري والفنانين المصريين وللموسيقيين فرد فرد".

وقالت في تصريخات صحفية "بشكر معالي المستشار على التكريم ده، وكانت حفلة جميلة جدا وشكرا على كل حاجة "الحفلة جميلة والجمهور الجميل".


وغنت "شيرين" في حفل "روائع السنباطي"، أغنيتين هما "عودت عيني" و "حيرت قلبي معاك".

بدأ حفل "روائع السنباطي" بعزف عدد من ألحانه الشهيرة من قبل أوركسترا تضم العديد من الموسيقيين من مختلف أنحاء العالم بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وذلك قبل صعود نجوم الحفل الساهر على مسرح أبو بكر سالم، لتقديم العديد من أغاني الموسيقار الراحل من قبل أبرز وألمع نجوم الغناء في الوطن العربي وهم الفنان صابر الرباعي، الفنانة مى فاروق، الفنانة ريهام عبد الحكيم، الفنانة ايمان عبد الغني، الفنان فؤاد زبادي، الفنان أحمد سعد والفنانة شيرين عبد الوهاب.

تفاعل الجمهور مع شيرين

شيرين التي تصدرت الترند فور صعودها على المسرح تفاعل معها الجمهور كالعادة ومع حضورها على المسرح، وأشادوا بغنائها وبأنها فعلًا رقمًا صعبًا على الساحة الفنية العربية مهما غابت.


وكثير علقا يوم أمس أن شيرين عادت كما هي من ناحية صوتها و الأداء العالي الذي قدمته، وشكلها من ناحية تسريحة الشعر التي اعتمدتها أو ملابسها التي وعلى الرغم من أنها بدت فيها بوزن زائد غير أن الجمهور دائمًا ما يكون داعمًا لها في أي حدث ويجعلها تتصدر الترند.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على ترحيب كبير بـ جوني ديب خلال عرض فيلمه " جان دو باري" في جدة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب