لمناسبة اليوم الوطني الاماراتي.. فاشينيستات اماراتيات كرّسن قواعد الموضة⁣ العصرية المحتشمة

تحتفل دولة الامارات باليوم الوطني الاماراتي في 2 كانون الاول – ديسمبر من كل عام، ولهذه المناسبة نستعرض لكم أبرز الفاشينيستات الاماراتيات اللاتي رفعن اسم بلادهن في عالم الموضة والأزياء.

مريم الياسي

تميل الفاشينيستا الاماراتية مريم الياسي إلى الستايل المريح والمحافظ في آن، فتعتمد الملابس المحتشمة بقصّتها الواسعة والعملية، إلى جانب تلك التي تساهم في تخبئة منحنيات جسمها. كذلك، تلجأ إلى العبايات بشكلٍ كبير، فتنسّق هذه التصاميم بطرق عصرية، وغيرت مريم مفهوم تصميم وتنسيق العبايات الواسعة الفضفاضة بالنسبة للفتيات غير المحجبات، نظراً لتصاميمها العصرية والعملية.
 

نوف التميمي

تنشر الفاشينيستا الاماراتية نوف التميمي على حسابها الخاص في انستقرام صور من اطلالاتها كاشفةً عن أسلوبها المحافظ، حيث تميل إلى اعتماد الفساتين الطويلة والواسعة من ستايل العبايات، القفطان، السراويل الفضفاضة وغيرها. كما لاحظنا أنّها تعتمد بشكلٍ كبير الملابس بألوان هادئة مثل الأبيض، الأسود، الكحلي، الرمادي وغيرها، ومن الواضح انها تخفي وجهها دائماً في صورها على السوشيال ميديا.
 

لطيفة الشامسي

تعد الفاشينيستا المحجبة لطيفة الشامسي من أشهر مدونات الموضة في الامارات والخليج، حيث تعتمد بشكلٍ كبير على العبايات، لتؤكّد بالتالي على ستايلها المحافظ الشرقي، كما  تلجأ أيضاً إلى الملابس الفضفاضة مثل الفساتين أو التصاميم الطويلة لتحافظ على أسلوبها الخاصّ.

شاهدوا كيف عايد النجوم اليوم الوطني الاماراتي؟

نادية حسن

وتتميز الفاشينيستا الاماراتية نادية حسن بستايلها المريح والأنثوي، حيث نلاحظ أنّها تميل إلى اعتماد التصاميم الواسعة بشكلٍ كبير. كما أنّها تلجأ كثيراً إلى الفساتين، سواء أتت بقصّة قصيرة، ميدي أم طويلة.
 

مثايل آل علي

تتمتع الفاشينيستا المحجبة مثايل آل علي بأسلوبها المحافظ، فتعتمد بشكلٍ كبير التصاميم الواسعة وتنسّقها بطرق عصرية، كما تختار الالوان الداكنة في أغلب اطلالاتها مع مكياج أنيق وراقي يتناسب مع ذوقها الخليجي الرفيع.

للمزيد ما رأيك الاطلاع على  مبدعات من الامارات في مجالات عديدة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات