اللون الأسود يطغى على إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز جوثام 2023 Gotham

تم تعليق إضراب الكتاب والممثلين في هوليوود وهذا يعني عودة المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز. 
ومن ضمن هذه الحفلات التي عادت بكامل ألقها حفل توزيع جوائز جوثام Gotham Awards الذي يعتبر من أهم الحفلات الهوليوودية للاحتفال بالأفلام والمسلسلات المستقلة. وعادة ما يكون الفوز بهذه الجائزة مؤشرا على من قد يفوز بالأوسكار
حضرت الحفل الكثير من نجمات الصف الأول في هوليوود وقد غلب اللون الأسود على إطلالاتهن التي أتت شديدة الأناقة من دون بهرجة أو مبالغة. 

مارغو روبي Margot Robbie 


حافظت الممثلة مارغو روبي على الثيمة الخاصة بارتداء ملابس من وحي تصاميم الدمية باربي تيمنا بفيلمها الأخير Barbie وارتدت فستانا ضيقا يلتصق بالجسم أسود اللون فوقه كاب من الشيفون مع عقدة كبيرة من برادا Prada 
ونسقته مع قفازات من الجلد الأسود وحقيبة ذهبية اللون من برادا Prada أيضا. ولفّت حول رأسها عصابة رأس سوداء أنيقة فيما سحبت شعرها على شكل ذيل حصان منخفض. وأكملت إطلالتها بأقراط ناعمة من اللؤلؤ.


نتالي بورتمان Natalie Portman 


اختارت الممثلة الهوليوودية نتالي بورتمان إطلالة ناعمة من ديور Dior وتحديدا من مجموعة الخياطة الراقية الخاصة بالدار. حيث ارتدت فستانا من دون أكمام بتنورة منتفخة باللون الفضي اللامع مزين بتطبيقات زهور ثلاثية الأبعاد تناثرت فوق الصدر والتنورة بكل رشاقة. 


بينلوبي كروز Penelope Cruz


الممثلة بينلوبي كروز اختارت إطلالة مثيرة من شانيل Chanel عبارة عن فستان طويل بأكمام طويلة من الدانتيل الأبيض. الفستان تميز بأكمام على شكل أجراس وياقة مكشكشة عالية، ونسقته مع أكسسوارات سوداء اللون. فيما تركت شعرها ينسدل متموجا بطريقة لطيفة فوق كتفيها. 


ميشيل وليامز Michelle Williams


الممثلة الأميركية ميشيل وليامز اختارت فستانا أسود اللون من سكيابارلي Schiaparelli لحضور حفل توزيع الجوائز. فستانها تألف من تنورة مستقيمة القصة وتوب من دون أكمام بحواف نافرة Peplum. 


رايتشل ماك أدامز Rachel McAdams 


الممثلة رايتشل ماك أدامز ارتدت فستانا أسود اللون من جيفنشي Givenchy. أتى الفستان طويلا مع أكمام طويلة وبدا وكأنه مجموع بالكامل عند الخصر فعانق انحناءات جسم رايتشل بكل أناقة. كما أتى الفستان مع فتحة تمتد على كامل الصدر. 


جوليان مور Julianne Moore 

 


الممثلة جوليان مور اختارت إطلالتها من سان لوران Saint Laurent فارتدت فستانا أسود اللون انسدل بكل رشاقة فوق جسمها وكأنه عباءة. تميز الفستان بأكمام تنبثق منه وكأنها كاب أضفت الكثير من السحر على التصميم. 


للمزيد من إطلالات النجمات اقرئي أبرز إطلالات يوم الختام في مهرجان كان السينمائي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات