نادين نجيم وتفاعل مع إطلالة النقيب سما في 2024

على ما يبدو أن الممثلة نادين نجيم دخلت من جديد في شخصية "سما" التي سبق وقدمتها في مسلسل 2020 الى جانب قصي خولي في رمضان 2020.

وكان التعاون الأخير بينهما عبر مسلسل "وأخيراً" قصة بلال شحادات، وتأليف وسيناريو وإخراج أسامة الناصر، لم يحقق "وأخيراً" حضوراً يذكر في الموسم الرمضاني، إذ غلب عليه الطابع التجاري، ولم تحضر الدقة في تفاصيل عدة في القصة التي تضمنت تورط "ياقوت" (قصي خولي)، السجين السابق، في صراع "أسطوري" ضد عصابة تختطف خطيبته "خيال" (نادين نسيب نجيم) وشقيقته ونساء الحي، وذلك خلال 15 حلقة.

 

هاشتاغ نادين نسيب نجيم يتصدر الترند

جديد نادين هو تصدر هاشتاغ #نادين_نسيب_نجيم الترند على إكس لبنان وبعض الدول العربية، وذلك بعد مشاركتها لاطلتها من داخل المصعد.

وذكر أن نادين التقطت هذه الصورة خلال تواجدها في تصوير مسلسلها الرمضاني المقبل 2024 والذي تلعب فيه دور البطولة الى جانب الممثل السوري محمد الأول في ثنائية يعول عليها الكثيرون بأنها ستكون قوية وعنصر الكاريزما لابد وأنه موجود بينهما وهذا ما ينتظره الجميع.

عودة النقيب سما

"وش هالنقيب الحلوة واللي تنقط كاريزما وهيبة".."النقيب سما ابو عقل رجعت لتكسر الدنيا".. بعض من تعليقات الجمهور الذي تفاعل معها الجمهور عبر هاشتاغ (نادين نسيب نجيم ) الذي يتصدر الترند على إكس لبنان وفي عدد من الدول العربية.

وتساءل البعض إن كانت نادين ستطل بشخصية النقيب سما أو الرائد سما، وهل حصلت ترقيتها بعد انتهائها من مهمتها التي قدمتها في 2020 ونجحت فبيها؟ وتساءلوا أيضا ان كانت حياة عبدالله ستكون معها أم هناك شخصيه جديده من إختراع نادين".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ليست نادين نجيم .. جمال سنان يكشف بطلة مسلسل قصي خولي الجديد!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات