هل منح "أشرف زكي" التيك توكر كروان مشاكل تصريح لمزاولة مهنة التمثيل؟

كشف التيك توكر كروان مشاكل، أنه تواصل مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لحل أزمته معه بعد قرار تغريم الشركة المنتجة لبطن الحوت مليون جنيهًا بسبب مشاركة الأول دون تصريح عمل.

كروان مشاكل وأشرف زكي

وكشف مصدر داخل المهن التمثيلية، أن الدكتور أشرف زكي لم يتواصل إطلاقًا مع كروان مشاكل، ولم يمنحه كارنيه للعمل بالنقابة كما أشار الأخير، مشددًا على أن النقيب لن يتراجع في قرار تغريم الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت، من أجل عدم تشغيل الغير عاملين بالنقابة.

سبق، وقال كروان مشاكل في تصريحات تليفزيونية، أن الدكتور أشرف زكي تواصل معه، قائلًا: أشرف زكي بعتلي وقالي أنت فنان وهيطلع ليا كارنيه، لما يشوف أني استاهل على حق هيديني التصريح.. الكاريزما اللي عندي مش عند حد، باسم سمرة قالي أنت محمد هنيدي التاني.

وعن مشاهده في مسلسل بطن الحوت، أضاف كروان: لسه عندي 20 مشهد كمان في العمل.. وباسم سمرة قالي أنت محمد هنيدي التاني.

كروان مشاكل: تعاقدت على 10 مسلسلات في رمضان وفيلمين

واستكمل كروان حديثه: تعاقدت على 10 مسلسلات في رمضان 2024 وفيلمين، وهتشوفوني بشكل مختلف وجديد في رمضان.. وعندي مسلسلات في دبي وليبيا.

وفي سياق آخر، جاءت قرارات نقابة المهن التمثيلية، برئاسة أشرف زكي: بتغريم مبلغ مليون جنيه لشركة ماشا للإنتاج الفني المنتجة لمسلسل بطن الحوت، بجانب منع أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل؛ ومن يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب، وتغريم شركة الإنتاج 100 ألف جنيه على ظهور كروان مشاكل في العمل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا :بعد يوم من عرضه أشرف زكي يغرم فريق عمل "بطن الحوت" مليون جنيهًا .. فما السبب!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب