ألينا بوز تفاجىء الجميع وتختار ديسمبر للاحتفال بزفافها

بدأت الممثلة التركية ألينا بوز وأوموت أفيرغين علاقتهما في يوليو الماضي، و يستعد كلاهما الآن للجلوس على طاولة الزفاف، حيث ذكرت عدة تقارير صحفية أنهما سوف يتزوجان في حفل زفاف بسيط مساء يوم 2 ديسمبر، في حين ذكرت بعض المصادر أنها ستحتفل يوم 5 ديسمبر. 

وكانت صحيفة "صباح" التركية قد كشفت أن إلينا بوز وأوموت اجتمعا مع عائلتيهما بعد عودتهما من العطلة في باريس وأقاما حفلاً صغيرًا كان بمثابة حفل خطوبة، على أن يُقام حفل زفافهما قريبًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Umut Evirgen (@evirgenumut)


وكانت الكاميرات قد رصدت الينا وأوموت وهما يقضيان إجازتهما معًا في اليونان، حيث شوهدا وهما بوضع حميم، جاء ارتباط الينا بوز بعلاقة مع أوموت أفيرغين بعد فترة قصيرة جدًا من انفصالها عن حبيبها مدحت جان بعد علاقة استمرت أربع سنوات.

من هو أوموت إفيرجين زوج ألينا بوز؟

 أوموت إفيرجين هو رجل أعمال تركي معروف بارتباطاته المتتالية مع أبرز الممثلات في الوسط الفنّي التركي، إذ ارتبط لمدة ثلاث سنوات بالممثلة التركية توبا بويوكستون، التي خانت طليقها المخرج أنور صايلاك معه، فضلاً عن سيرناي سيركايا، ميليسا شان أولسون وفرح زينب عبدالله.

أوموت  الذي ذكر اسمه من قبل مع العديد من الأسماء الشهيرة من قبل، اقترح الزواج على الممثلة ألينا في باريس في بداية نوفمبر.

أجابت ألينا بوز وقتها بـ نعم"، و انخرطوا بعلاقة عاطفية منذ ذلك الوقت لحين قرارهما الزواج.

حفل زفاف ألينا بوز سيحضره حوالي 100 شخص

ومن المقرر أن يحضر حفل الزفاف 100 ضيف خاص ، بما في ذلك أصدقاء الزوجين المقربين وكذلك عائلاتهم. 

ومع انتشار خبر زواجها، نشرت ألينا صور لها برفقة زوجها المستقبلي عبر انستقرام بالأبيض و الأسود، اكتفت بالتعليق عليها برمز لوردة باللون الزهري.

إذا أعجبكِ هذا الموضع اطلعي على هاندا ارتشيل باطلالة من حقبة العشرينيات في عيد ميلادها الـ 30

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alina Boz (@alinaboz)

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم