من محنة المرض لعقد القران وسبب تسميته لها بـ "جعفر العمدة" .. قصة حب نجل محمد ثروت ولمى الشواربي

احتفل مساء أمس أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت بعقد قرانه على لاعبة النادى الأهلى لكرة اليد لمى الشواربي داخل أحد فنادق الزمالك الشهيرة.

قصة حب أحمد ثروت ولمى الشواربي

وكان عقد القران بعد معاناة أحمد ثروت مع المرض وسفره للخارج الذي رافق دعم خطيبته لمى الشواربي له.


حيث أوضح أحمد ثروت في لقاء جمعه بزوجته حاليًا لمى الشواربي ووالده الفنان محمد ثروت مع الإعلامية منى الشاذلى، دعم لمى ومساندتها له حيث قال : " كانت سندًا وداعمًا لي ونقطة ارتكاز ارتكز عليها منذ معرفتي بمرضي في اللحظة الأولى وحتى شفائي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Sarwat (@ahmedsarwat)


وأضاف أحمد ثروت أنه قام بتسميه لمي "بجعفر العمدة" في فترة مرضه مازحًا: "كانت بتعيط كتير جدًا، وانا بتعب أو أما أخف وأفوق، وفكرتنى وقتها بجعفر العمدة لما كان بيعيط وابنه بيسيبه أو بيرجعله".

ومن جانبها أوضحت لمى : " "لم أكن مستوعبة المرض الذى أصابه وتغير القدر بسرعة شديدة بعدما كان في منتهى القوة والنشاط والحيوية قبل أن ينهار تمامًا بسبب المرض النادر الذى أصابه وشله تمامًا".

واستكملت: "كنت واثقة أنه سينجو والوقت الصعب سيمر، وبالتأكيد لم أصدق نفسى حينما رأيته للمرة الأولى وهو واقف على قدميه".


عقد قران لمى الشواربي وأحمد محمد ثروت 

واحتفل مساء أمس أحمد بعقد قرانه على لمى الشواربي داخل أحد فنادق الزمالك الشهيرة، بحضور دكتور علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء، والذي عقد القران بحضور الأسرتين وعدد من أصدقاء العروسان وعدد من النجوم المقربيين أهمهم تامر حسني، علي الحجار، أنوشكا، والإعلامية منى الشاذلي وسهير شلبي وسهير جودة .


زفاف أحمد ثروت 

وكان أحمد ثروت نجل محمد ثروت قد قرر إلغاء حفل الزفاف وتخصيص تكاليفه للتبرع في إنشاء تطبيق عبر الهاتف المحمول لمساعدة الناس غير القادرين من المرضى.

حيث قال في تصريحات تلفزيونية سابقة له: "اتكلمت مع خطيبتي وقلت لها إحنا حياتنا توقفت، هل تمانعي لو ربنا كرمنا ما نعملش فرح وفكرت نعمل بالمبلغ تطبيق موبايل يا رب يقدر يخفف معاناة ناس كتير.. هو تطبيق خدمي للمرضى غير القادرين المدرجين على قوائم الوزارات المعنية، إذا حد محتاج طرف صناعي أو كرسي متحرك، ولا تتوفر لديه المادة".

ويأتي عقد القران بعد معاناة أحمد ثروت مع المرض وسفره للخارج الذي رافق دعم خطيبته لمى الشواربي له.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نجل محمد ثروت يفاجئه على المسرح بعد تعافيه من مرض خطير | فيديو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب