شاكيرا مستمرة في الانتقام وتحضر مفاجأة صادمة لطليقها بيكيه .. اعرفي القصة!

مازالت النجمة الكولومبية شاكيرا مستمرة في الانتقام من طليقها لاعب كرة القدم السابق في برشلونة جيرارد بيكيه، حيث تنوى إصدار فيلم وثائقي يكشف عن تفاصيل حياتها مع بيكيه وخيانته لها .

فيلم وثائقي لشاكيرا عن خيانة بيكيه

وفقًا لما ذكرته صحيفة " The Sun" تنوى النجمة شاكيرا إصدار فيلم وثائقي، يتحدث عن قصة حياتها مع بيكيه وانفصالها عنه وخيانته لها، وحياتها بعد الأنفصال .

وفي سياق متصل كانت شاكيرا منذ انفصالها عن بيكيه في يونيو 2022، قد أصدرت عددًا من الأغاني التي تهاجم فيها زوجها السابق، منها أغنية صدرت يناير الماضي، مع منسق الأسطوانات الأرجنتيني بيزاراب بعنوان Music Sessions #53، تشير فيها إلى علاقة بيكيه الجديدة مع الطالبة كلارا تشيا مارتي، البالغة من العمر 24 عامًا، وشبهت الأمر بأنه استبدل سيارة غالية بأخرى رخيصة.

نجاة شاكيرا من عقوبة السجن

على الجانب الآخر كانت شاكيرا قد نجت من عقوبة السجن بأعجوبة بعد الاتفاق مع المدعين العامين الإسبان وتسوية قضية الاحتيال الضريبي، حيث كانت محاكمتها على وشك البدء.

حيث وافقت على الاتهامات وتوصلت إلى تسوية مع ممثلي الادعاء العام لتفادي محاكمتها في برشلونة بتهمة عدم سداد ضرائب دخل في إسبانيا بقيمة 14.5 مليون يورو ما يعادل 15.7 مليون دولار" بين عامي 2012 و2014.

ووافقت على دفع غرامة قدرها 7.5 مليون يورو، وهي 50 بالمئة من المبلغ المستحق أي ما يعادل 8 ملايين دولار، بالإضافة إلى سداد غرامة أخرى بقيمة 438 ألف يورو لتفادي عقوبة سجن مدتها ثلاث سنوات.

فوز شاكيرا بـ 3 جوائز غرامي 

كما حصدت شاكيرا على 3 من أهم جوائز حفل "الغرامي" منذ أيام، وهم جائزة أفضل أغنية لعام 2023، وأفضل أغنية بوب عن أغنيتها التي قدمتها بالتعاون مع الدي جي ومنتج الأسطوانات الأرجنتيني بيزاراب، إضافة إلى ذلك حصلت على جائزة أفضل أداء حصري عن أغنيتها TQG التي قدمتها بالتعاون مع Karol G.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على شاكيرا تختار 4 إطلالات مختلفة لحفل جوائز غرامي اللاتينية... تعرفي عليها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم