العنود بدر، كارن وازن والمزيد عن أفضل الإطلالات الأسبوعية بستايل الشتوي


يبتكر مبدعو المحتوى والمبدعون في مجال الموضة في المنطقة، ويمزجون بين القديم والجديد. بدءًا من أسلوب الشارع  وحتى الملابس الخارجية الأنيقة. تضيف كل قطعة بُعدًا حتى إلى الملابس غير الرسمية.
هذه هي قائمتنا لأفضل الأزياء، لعشاق الموضة.

العنود بدر


ماذا عن كل شيء كبير الحجم؟ ارتدت العنود معطفًا واسعًا منقوشًا فوق تي شيرت أبيض فضفاض وبنطلون جينز متوسط الخصر ومنخفض الخصر من Loewe. بالاعتماد على الملابس غير الرسمية ذات المقاسات الكبيرة في كل قطعة من الملابس، توضح لنا مدونة الأزياء الإماراتية السعودية كيفية رفع مستوى الملابس غير الرسمية مع التركيز على الراحة والسهولة. بفضل أسلوبها المريح مع الذوق الرفيع، فهي واحدة من الأشياء المفضلة لدينا لسبب ما.

إكتشفي أيضاً: أفكار تسريحات شعر سهلة وجذابة من وحي مؤثرات تيك توك 

 

كارن وازن


لمسة من التميز على الملابس العصرية. سترة قصيرة ومعطف طويل مع تيشيرت كاجوال. توازن كارن بين الأجواء الشبابية والمتميزة مع بعض الملابس الجادة، مما يخلق زيًا رائعًا لا يمكن إنكاره.

 

نازلي فراس


توضح لنا نازلي أن أزياء الشارع هي فقط ملابس رائعة وخنثوية، ويمكن أيضًا أن تكون راقية. إنها تنسق بين بلوزة مع سترة دنيم عصرية، ولكن الصدمة القصوى هي الأحذية. حذاء ذو كعب مدبب باللون الأخضر النيون يخرج من تحت الجينز الفضفاض. ولإثبات أن المظهر الأنيق لا يزال حيًا وبصحة جيدة، أضافت حقيبة فضية صغيرة لإكمال مظهر الشارع الأنيق.

إكتشفي أيضاً: تسريحات شعر الكعكة المبللة من وحي مؤثرات تيك توك

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات