قبل انطلاقها بساعات.. معلومات عن الدورة السابعة من مهرجان الضيافة

ساعات قليلة وتبدأ فاعليات الدورة السابعة من مهرجان الضيافة في دبي.

تفاصيل المهرجان

وكان الدكتور ميشال ظاهر مدير ومؤسس المهرجان أعلن في وقت سابق خلال مؤتمر صحفي، أن حفل افتتاح المهرجان ستقام في فستيفال باي بالتعاون مع دبي فستيفال سيتي مول بدبي، بمشاركة ضيوف وفنانين من 18 دولة وهي الإمارات، وأمريكا، والمملكة المتحدة، ودولة الجزائر، والهند، إلى جانب روسيا، وسوريا، وتركيا، ومن دولة الكويت، بالإضافة إلى دولة فرنسا، ولبنان، ومصر، والمغرب، وتونس، والعراق، والسعودية، والأردن والباكستان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DIAFA (@diafaofficial)


المهرجان ينطلق الساعة 7 مساءًا مع السجادة الحمراء، يليه المهرجان التكريمي في الساعة 8:30 وينقل المهرجان فى بث مباشر على 12 محطة تلفزيونية ومنصات في كل انحاء العالم العربي والعالم.

أكد مدير المهرجان أنه سيتم إهداء الدورة الحالية من المهرجان إلى روح الراحلة فاتن حمامة إحياء لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.

أبرز الحضور والفاعليات

عدد من المصادر الصحفية أكدت أنه سيتم تكريم النجم المغربي، سعد لمجرد، لكنه تم التحفظ على هذا الخبر بشكل سري، من أجل إضفاء عنصر التشويق على فقرات الحفل
علي جانب آخر تستعد الفنانة إلهام على لحضور حفل توزيع جوائز مهرجان الضيافة في دبي حيث تنضم إلى نخبة الفائزين بهذه الجوائز وتحصل على جائزة أفضل ممثلة سعودية عن أعمالها الأخيرة وهي فيلم تشيللو ومسلسل جريمة قلب.

سيجري لقاءات مع النجوم على الريد كاربت مجموعة من الشباب الإعلاميين أبرزهم سالي سعيد وميساء عساف، ومن المقرر أن يحضر الحفل عدد كبير من نجوم ومشاهير الوطن العربي، ولعل أبرز الأسماء التي الكشف عنها أسما إبراهيم وبورك دينيز وباميلا الكيك وإلهام علي، وسيتولى إخراج الحفل المخرج أنس سيف.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أجمل إطلالات النجمات في مهرجان الضيافة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب