لمناسبة ميلادها... أجمل اطلالات فيروز على مر السنوات

تحتفل النجمة القديرة فيروز اليوم 21 تشرين الثاني – نوفمبر بذكرى ميلادها الـ88، وهي عنوان للفن الراقي الأصيل والإطلالات الكلاسيكية المحتشمة التي اختارتها عبر السنوات لتكون أيقونة في الموضة المحتشمة والأنيقة، فتنوعت اطلالاتها بين ستايل العباية والقفطان والفساتين الطويلة، وهنا نستعرض ستايلها عبر السنوات.

اطلالات فيروز عبر السنوات:

منذ القدم تميزت اطلالات النجمة فيروز بالاحتشام والتصاميم الفضفاضة الناعمة التي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي المرتبط بالتراث والتقاليد.

وفي احدى اطلالاتها على  مسرح الأولمبيا -  باريس عام 1979 اختارت فيروز اطلالة العباية الخضراء والزي اللبناني التقليدي الملفت تميز برباط على الخصر من نفس قماش العباية المقلمة.

وأحياناً كانت فيروز تعتمد الستايل الذي يميل الى تصاميم العباية الطويلة الفضفاضة، كهذه العباية السوداء التي ارتدتها في احدى البروفات وتميزت بنقشات بيضاء في أسفلها.

وفي الكثير من اطلالاتها القديمة كانت فيروز تظهر بالمعاطف الفرو السوداء اللون التي تعطيها طابعاً راقياً أنيقاً.

قد يهمك مشاهدة 

في ذكرى ميلاده..زياد الرحباني ووالدته فيروز في لقطات

وفي حفلاتها الغنائية، تألقت فيروز بأجمل الفساتين المطرزة والمشكوكة ذات الطابع المحتشم والكلاسيكي وبدت في قمة رقيها.

ويبدو أن جارة القمر من محبات اللون الابيض حيث كانت تختاره في اغلب اطلالاتها على المسرح، وهنا اختارت تصميم أقرب إلى القفطان تميز بالتطريز الذهبي على الصدر والاكمام، وأكملت اطلالاتها الملكية بارتداء تاج على الرأس.

اما هذه الاطلالة الحريرية لها، اختارتها باللون الأزرق المنسدل والناعم حيث بدت فيها نجمة حالمة في غاية الأناقة والاحتشام.

كما ان فيروز ظهرت في احدى حفلاتها القديمة على المسرح عام 1988 بفستان أبيض مطرز محتشم بأكمام طويل وتطريزات ناعمة عليه مستوحي من اللباس التراثي اللبناني.

شاهدوا النجمة فيروز في لقطات عائلية قديمة

وفي حفلها الذي أقامته في تونس عام 1998، ظهرت فيروز على المسرح بإطلالة ملفتة باللون النيلي حيث وضعت غطاء الرأس الحريري المطرز على الجوانب على الرأس.

وفي مهرجانات بين الدين التي أحيتها عام 2000، ظهرت فيروز بفستان ناعم باللون الأحمر تميز باحتشامه وتصميمه الكلاسيكي.

اما في حفلها الذي احيته في الجامعة الامريكية في دبي عام 2006، تألقت فيروز بفستان باللون الأصفر تميز بستايل الكاب الطويل وبأسلوب الشك الناعم.

وفي حفلها في اليونان عام 2007، تألقت فيروز على المسرح بفستان مستوحي من الستايل الروماني المفعم بالأنوثة، من خلال تصميم محتشم وكلاسيكي بلونه وتصميمه.

شاهدوا فيديو نادر لـ فيروز وهي تطفىء شمعة عيد ميلادها مع تمنياتنا لها بعام سعيد والعمر المديد.

 
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات